fbpx

شاهد أهداف مباراة فلسطين والسعودية (فيديو)

أخبار الأردن

تعادل المنتخب الفلسطيني مع نظيره السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ستاد “المدينة التعليمية” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، والتي تستمر حتى 18 كانون الأول (ديسمبر) الحالي بمشاركة 16 منتخباً.

وجاء هدف منتخب فلسطين عن طريق محمد باسم في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، بينما أحرز منتخب السعودية هدف التعادل عن طريق عبد الله الحمدان في الدقيقة 81.

ولعبت السعودية ضد فلسطين بعد لقاء اليوم 12 مباراة ضمن منافسات بطولة كأس العرب، ولم يعرف الأخضر الخسارة في أي لقاء، إذ حقق 7 انتصارات، فيما خيم التعادل على نتيجة 5 لقاءات.

وبهذه النتيجة، تواجد منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل الوحيد في البطولة اليوم، مستفيدا من فارق الأهداف.

وبقي منتخب فلسطين في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021 برصيد نقطة واحدة هو الآخر، لكنه يتراجع بسبب الأهداف التي تلقاها في المواجهة الأولى.

وسقط منتخب السعودية أمام الأردن بهدف نظيف في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب، بينما تلقى منتخب فلسطين خسارة قاسية أمام المغرب برباعية نظيفة في المباراة الماضية ببطولة كأس العرب.

وضمّت تشكيلة منتخب السعودية:

حراسة المرمى: زيد البواردي

خط الدفاع: سليمان هزازي – مشعل صبياني – وليد الأحمر – نواف بوسل

خط الوسط: سعود عبد الحميد – عبد الله رديف – حامد الغامدي

خط الهجوم: علي مجرشي – فراس البريكان – محمد القحطاني

 أما تشكيلة المنتخب الفلسطيني فشملت:

حراسة المرمى: عمرو قدورة

خط الدفاع: محمد صالح، عبد اللطيف البهداري، محمد ياسين، ياسر حامد، أحمد قمطيش.

خط الوسط: سلامة عبد السلام، ليث خروب، محمد راشد

خط الهجوم: تامر صيام، محمود دحادحة

ولمشاهدة فيديو أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى