fbpx

بعد تعرضه لتهديدات.. العجرمي يفتح النار على “هوامير” اللحوم في الأردن

أخبار الأردن

كشف المستثمر الأردني في قطاع الثروة الحيوانية رضوان العجارمة “ابو طلال” عن تعرضه لضغوطات من قبل  هوامير اللحوم في الأردن، وذلك لثنيه عن توريد اللحوم الجورجية، لافتا إلى انه تلقى تهديدات بتشويه صورته عبر حملات على مواقع التواصل واثارة بلبلة حول عمله وان هناك اشخاص سيقومون بنشر اخبار ملفقة حوله.

وفي التفاصيل، قال العجارمة انه تلقى عرضا من احد تجار اللحوم في الاردن بعد أن أعلن عن قدرته على توفير الخروف الجورجي بقيمة اقل من مائة دينار بمواصفات مميزة ونوعية عالية المستوى.

ولفت العجارمة انه رفض العرض المقدم، مشيرا إلى انه سيستمر في الحصول على الموافقات اللازمة لبدء توريد اللحوم الجورجية بالأسعار التي التزم بها ، ايمانا منه بأحقية المواطن الاردني بالحصول على اللحوم ضمن الاسعار المعقولة والمقبولة والتي تراعي القدرة الشرائية للاسرة الاردنية.

وأضاف العجارمة أن العرض المقدم له يعتبر مغريا بكل المقاييس ويوفر عليه الكثير من التعب والجهد والإجراءات البيروقراطية الحكومية واخذ الموافقات لبدء تصدير اللحوم الجورجية للسوق الاردنية.

وتضمن العرض وفق العجارمة، أن يتراجع عن طلب الحصول على رخصة استيراد وان يضمن ان يتم بيع ما يملكه من اغنام الى ذلك التاجر والحصول على ربح وفير على ان يقوم التاجر بإستيراد الاغنام الى الاردن وبيعها ضمن الاسعار التي يحددها ذلك التاجر بما يكفل عدم وجود منافس له ويحدد السعر الذي يريده وضمان تحقيق ارباح باضعاف الارباح التي سيحققها العجارمة فيما لو قام بتصدير الاغنام بالسعر الذي اعلن عنه سابقا.

وبين العجارمة ان تجار اللحوم يرغبون في الحفاظ على سعر مرتفع للحوم المستوردة والتي لا تعكس السعر الحقيقي للحوم في بلد المنشأ وهي اسعار منخفضة جدا .

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى