fbpx

محامي يوجه انذارا عدليا للحكومة بشأن فرض لقاح كورونا على الطلاب

أخبار الأردن

وجه المحامي حسام الدين محمد المحمود انذارا عدليا لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزير الصحة الدكتور فراس الهواري ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس للتراجع  عن توجه الحكومة فرض اللقاحات  طلاب المدارس والجامعات او إعطاء اللقاح للطلاب دون علم أولياء أمورهم.

وبحسب الانذار الذي وصل صحيفة “أخبار الأردن” الألكترونية نسخة منه اليوم الجمعة، فقد انذر المحامي المحمود الحكومة من فرض اي لقاح على طلاب المدارس أو الجامعات أو إعطائه لهم دون علم أهاليهم وكذلك اصدار أي قرار بفرض اللقاح على المواطنين، محملا الحكومة المسؤولية الجزائية والمدنية عن أي اضرار تنتج أو تلحق بابنائنا نتيجة اللقاحات.

وفيما يلي نص الانذار العدلي الذي وجه المحامي حسام المحمود للحكومة:

انذار عدلي بواسطة كاتب عدل محكمة بداية عمان 

المنذر المحامي حسام الدين محمد المحمود 

المنذر اليهم :  

1: رئيس الوزراء بالاضافة الى وظيفته .

2: وزير الصحة بالاضافة الى وظيفته .

3: وزير التربية والتعليم بالاضافة الى وظيفته . 

وقائع الانذار : 

 يعلم المنذر اليهم بان جميع لقاحات كورونا هي لقاحات تجريبية وقد ثبت بان لها اعراض خطيره تؤدي الى الوفاه وتسبب حدوث التجلطات وامراض القلب  وتدخل في التعديل الجيني لخلايا الانسان المحرمة شرعا قال تعالى وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا .

ثانيا : يعلم المنذر اليهم ان استخدام تقنية mRNA  في اللقاح كانت محرمه دوليا ولها اخطار كبيره على صحة الانسان وقد نشرت مايو كلينك الامريكية مخاطر هذه التقنية التي من شانها تعريض سلامة المجتمع لامراض مناعيه لم تكن تظهر من قبل وتسبب كذلك حدوث اورام سرطانيو مستقبلا .

ثالثا :يعلم المنذر اليهم بان اطباء اخصائين مناعه واخصائين امراض انتقالية وعدد من بروفوسورات الطب وعدد من الاخصائين في علم الفايروسات واللقاحات قد حذروا من مخاطر اللقاح وفرض اللقاح  . 

رابعا : يعلم وزير الصحة ان رئيس جمعية المهندسين الوراثين ومجموعة من المهندسين التابعين للجمعية بانهم ضد فرض اللقاح لما له من مخاطر على صحة الانسان .

خامسا : يعلم وزير المنذر اليهم ان اوروبا وامريكا وروسيا وكافة الدول لم تفرض اللقاح على مواطنيها .

سادسا : يعلم المنذر اليهم ان شركات اللقاح المصنعه تعفي مسؤليتها عن اي اضرار تصيب متلقين اللقاحات 

سابعا : يعلم المنذر اليهم بان شركة فايزر واسترزينكا قد تم توجيه دعاوي قضائية ضدهم بالفساد وقتل الاطفال ( شركة فايزر ) وتم ادانتها سابقا وحكم عليها بالتعويض بدفع ملاين الدولارات . 

ثامنا والاهم : يعلم المنذر اليهم انه في حال اصرارهم علي فرض اللقاح بانه سوف تقام عليهم كم هائل من الدعاوي القضائيه لكل متضرر من اللقاح .

تاسعا : يعلم المنذر اليهم بان اللقاح لا يحمي وقد توفي عدد من الاطباء رغم تلقيهم جرعتي اللقاح 

عاشرا : يعلم المنذر اليهم ان الفايروس ليس له تاثير على صغار السن والاطفال . 

لذلك فاني انذركم من فرض اي لقاح على طلاب المدارس او الجامعات او اعطائه لهم دون علم اهاليهم وكذلك اصدار اي قرار بفرض اللقاح على المواطنين وبخلاف ذلك فاني احملكم المسؤلية الجزائية والمدنية  عن اي اضرار تنتج او تلحق بابنائنا نتيجة اللقاحات وقد اعذر من انذر .

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى