fbpx

القطامين يفتح النار: حكومة الخصاونة تعيش بعالمها الخاص (فيديو)

أخبار الأردن

أكد وزير العمل السابق الدكتور معن قطامين أن حكومة بشر الخصاونة أرتكبت خطأ كبيرا في بناء علاقة استراتيجية مع دولة الاحتلال، لافتا في الوقت ذاته إلى صعوبة الاعتماد عليها في مسألة المياه لنكثها في وعودها وعدم احترامها للمواثيق الدولية.

واكد القطامين في فيديو مباشر بثه على صفحته الخاصة على فيسبوك اليوم الأربعاء، ان مسألة المياه تعتبر من أهم مسائل الأمن الوطني الأردني، مُذكرا حكومة الخصاونة وفي ضوء إعلان النوايا الذي تم توقيعه بين الحكومة الأردنية وحكومة الاحتلال والمتعلقة بمنح الطاقة مقابل الماء أن العلاقة مع الاحتلال ليست علاقة أخوية ولا علاقة ود.

وقال القطامين ان جميع الأردنيين يرفضون رفضا قاطعا اتفاقية إعلان النوايا مع دولة الاحتلال، لافتا إلى أن الاردنيين يعلمون تماما أن الاسرائيليين لا يحفظون العهود ولا المواثيق.

وتساءل القطامين، كيف لدولة لا تحترم العهود والمواثيق الدولية وتنتهك وتدنس المسجد الأقصى يوميا، ضاربة بعرض الحائط جيمع القرارات الدولية، أن تحترم اتفاقية بشأن المياه مع الأردن.

ووجه القطامين سؤالا إلى وزارة الخارجية حول آلاف المذكرات التي تم توجيهها لدولة الاحتلال بشأن الانتهاكات التي أرتكبتها بحق المسجد الاقصى، والتي لم تلقى ردا لغاية اللحظة. 

ولفت الى أن الحكومة الحالية ينطبق عليها المثل الشعبي “اللي في القدر بتطلعه المغرفة”، مشيرا إلى أن حكومة الخصاونة تعيش في عالمها الخاص، وليس لها علاقة بأي شيء.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى