fbpx

إربد.. ذهبت لخلع ضرس العقل فخسرت حياتها

أخبار الأردن

قال ذوو فتاة في العشرينات من العمر، إن ابنتهم توفيت جراء خطأ طبي ارتكبه أطباء في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، في إربد.

وحول التفاصيل، أشار الأهل إلى أن ابنتهم راجعت المستشفى لإجراء عملية لخلع ضرس العقل، وتمثل الخطأ الطبي في كسر فك الفتاة، ليقرر الطبيب إجراء عملية بهدق تجبير الفك المكسور، لكن عملية التخدير فشلت وتوفيت الفتاة إثر ذلك.

من جهته قال مدير المستشفى الدكتور محمد الغزو، إن فتاة المذكورة فارقت الحياة في المستشفى بعد معاناتها مع المرض منذ ما يزيد عن العام، وخلال هذه الفترة كانت تراجع أحد الاقسام في المستشفى، مضيفا أن ملفها أظهر أنها لها سيرة مرضية.

وبعد تصريحات ذوي الفتاة بأنها توفيت بخطأ طبي، أكد الغزو أن إدارة المستشفى ستفتح تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادثة في حال تقدم الأهل بشكوى رسمية للمستشفى.

ولفت الغزو إلى أن إدارة المستشفى تقوم بشكل دائم بفتح تحقيق بأي حالة وفاة للتأكد من سلامة الإجراءات الطبية المتخذة في المستشفى.

وأشار إلى أنه إذا كشف التحقيق وجود تقصير أو خطأ طبي بشأن وفاة الفتاة، فإنه سيتم إحالة الحادثة إلى القضاء، مبينا أنه يمكن لذوي الفتاة التوجه إلى القضاء مباشرة وتقديم شكوى.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى