fbpx

“أطباء الأسنان” تطالب الحكومة بالتراجع عن إعلان النوايا

أخبار الأردن

أعلنت نقابة أطباء الأسنان الأردنية، اليوم الثلاثاء، رفضها لإعلان النوايا الذي تم توقيعه بين الأردن و”إسرائيل” والإمارات.

وقال مجلس النقابة في بيان، إن “هذا الإعلان جاء مخالفا لإرادة الشعب الأردني الذي أعلن برمته وبكافة تلاوينه واتجاهاته رفضه للتطبيع مع الكيان الصهيوني ابتداءً من معاهدة وادي عربة مرورًا بصفقة الغاز وانتهاءً بإعلان النوايا”.

وتاليا نص بيان نقابة أطباء الأسنان الأردنية:

 نرفض سلب إرادتنا السياسية وربطها بالكيان الصهيوني

يبدي مجلس نقابة أطباء الأسنان رفضه لما سمي بإعلان النوايا بين الحكومة الأردنية والكيان الصهيوني، والذي تم بموجبه ربط حاجتنا من المياه بالكيان الصهيوني .

ويرى مجلس النقابة أن هذا الإعلان جاء مخالفًا لإرادة الشعب الأردني الذي أعلن برمته وبكافة تلاوينه واتجاهاته رفضه للتطبيع مع الكيان الصهيوني ابتداءً من معاهدة وادي عربة مرورًا بصفقة الغاز وانتهاءً ب”إعلان النوايا”.

ويؤكد مجلس النقابة على أن إعلان النوايا يجعل من الحديث عن الإصلاح السياسي و”تحديث المنظومة السياسية” مجرد كلام في الهواء في ظل سلب إرادة الشارع والشعب وفرض معاهدات واتفاقيات مع كيان مرفوض من قبل كافة أبناء الشعب الأردني.

إننا نرى أن ربط حاجتنا من الماء والطاقة بالكيان الصهيوني و”تعزيز” العمل المشترك مع هذا الكيان الغاصب يسلبنا قرارنا السيادي ويجعلنا رهينة لعدو يتربص بنا في كل لحظة.

إننا في نقابة أطباء الأسنان نطالب الحكومة بالتراجع الفوري عن هذا الإجراء والعمل على تعزيز التعاون المشترك مع محيطنا العربي في مواجهة هذا العدو، والسعي إلى خلق أكبر تحالف عربي لمواجهة قضايا الطاقة والمياه في ظل الغطرسة الصهيونية.

عاش الأردن حرًا سيدًا أبيا

نقابة أطباء الأسنان الأردنية

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى