fbpx

وسم بدنا حق خالد يتصدر في الأردن.. إليك قصة الشاب

أخبار الأردن

تصدر وسم #بدنا_حق_خالد، موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، اليوم، في المملكة، بعد أن قام الشاب خالد عبد الهادي بنشر تفاصيل تعرضه للاعتداء من قبل 10 أشخاص مسلحين.

وكتب خالد عبر حسابه في توتير: “امبارح بالليل الساعة 11 روحت وصلت طلب بالسادس وبعدها اجاني طلب لشارع الوكالات وبطريقي لشارع الوكالات لاحظت انو فيه باص بلحقني هو وسياره فكرت انهم بدهم افتحلهم طريق وصلت شارع الوكالات سكروا علي الطريق ونزلو علي عشر شباب جميعهم مسلحين مواس ووسواطير ومسدسات وهجموا علي عالسيارة”.
وتابع خالد: “بهاي اللحظه كانوا يحكوا بدهم يودوني ع مزرعة بناعور والحمد الله زحلقت السيارة معهم والاسلحة من ايدهم وقعت والساطور نزلت عن رقبتي فقدرت ادافع عن نفسي واضرب واحد وانزل من السيارة وركضت مسافة لا تقل عن 8 كيلو وقدرت اخبي تلفوني منهم وبعتت لوكيشن للشرطة واجو اخذوني”.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام تفاصيل حادثة الاعتداء على أحد الاشخاص في منطقة الصويفية والتي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انه بتاريخ 19/11/2021 ورد بلاغ بتعرض أحد الأشخاص للاعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الأشخاص بعد أن قاموا بملاحقته وكانت حالته العامة حسنة.

وأكد الناطق الإعلامي أنه ومنذ تلقي البلاغ بوشر التحقيق في الحادثة وجرى تحديد هوية الاشخاص كافة وأُلقي القبض على أربعة اشخاص منهم واعترفوا بالتحقيق معهم بقيامهم بملاحقة الشخص إثر اعتقادهم انه شخص آخر توجد خلافات سابقة بينهم ويقوم بتهديدهم،وجرى تحويل القضية للقضاء.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى