fbpx

وفاة الفنانة المصرية سهير البابلي عن عمر ناهز 86 عاما

أخبار الأردن

توفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

وكان الدكتور رضا طعيمة صهر الفنانة الراحلة قد كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية خصوصاً بعد دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال طعيمة إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر خلال الساعات القليلة الماضية، جاء ذلك بعدما تعرّضت البابلي لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات.

وتعرضت الفنانة المصرية، سهير البابلي، لأزمة صحية طارئة، استلزمت إيداعها بالعناية المركزة في أحد المستشفيات لحين تحسن حالتها الصحية، حيث فوجئ الجميع بعدد من أعضاء الوسط الفني يطالبون بالدعاء لسهير البابلي، من بينهم الفنانة حلا شيحة، التي طلبت من كافة متابعيها الدعاء للفنانة سهير البابلي.

ونسبت تصريحات إلى ابنة سهير البابلي تفيد بتدهور الحالة الصحية لوالدتها، وكونها متواجدة بالعناية المركزة من أجل محاولة السيطرة على الوضع الصحي، في ظل معاناة الوالدة من غيبوبة سكر وبوادر جلطة.

وفي ظل تضارب الأنباء حول الحالة الصحية لسهير البابلي، أكد نقيب الممثلين أنه يتواصل مع حفيدها ويتابع الحالة، وأشار إلى كون الحفيد أبلغه بأن الحالة مستقرة في الوقت الحالي، خاصة أنها تعاني من غيبوبة سكر.

سهير البابلي التي تبلغ من العمر 84 عاما، غابت عن الساحة الفنية في نهاية تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تعود من جديد وتقدم مسلسلا وحيدا يحمل اسم “قلب حبيبة” عرض في عام 2006، ومن وقتها وهي بعيدة عن الجمهور، إلا أنها كانت تحرص بين الحين والآخر على الظهور عبر فيديو ينشر على السوشيال ميديا للتواصل مع محبيها.

حلت الفنانة سهير البابلي، عن عالمنا مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض، بحسب تصريحات من منير مكرم لـ مصراوي.

وكانت سهير البابلي، قد تعرضت مؤخرا لانخفاض شديد في السكر بالدم، مما سبب نزول مياه على الرئة وحدوث جلطة أدت لتوقف في عضلة القلب، ما أدى لدخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وسهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1935، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ظهرت عليها الموهبة في سن مبكرة، التحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح وقدّمت العديد من الأعمال، أبرزها: “مدرسة المشاغبين”، و”شمشون وجليلة”، و”سليمان الحلبي”، و”نرجس”، و”ريا وسكينة”، و”على الرصيف”، و”نص أنا ونص أنت”، و”الدخول بالملابس الرسمية”، و”عطية الإرهابية”، وفي التليفزيون قدّمت أعمالا منها “عش المجانين”، و”بكيزة وزغلول”، وفي السينما قدّمت أيضًا العديد من الأفلام، منها فيلم “ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الأونطجية، انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط”، وغيرها.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى