fbpx

تطورات جديدة بشأن طقس الأحد

أخبار الأردن

تبقى المملكة اليوم الأحد تحت تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي في مختلف مناطق المملكة بحسب -موقع مينا ويذر-.

وتسود اجواء باردة نسبياً بشكل عام الى باردة بالمرتفعات وغائمة جزئياً الى غائمة وتسقط زخات رعدية من المطر بالعديد من مناطق المملكة تكون غزيرة احيانا ببعض المناطق مع زخات البرد وتكون الرياح متقلبة جنوبية شرقية الى جنوبية غريبه وأحيانا شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة مع السحب الركامية بمشيئة الله تعالى. 

وفي الأغوار والبحر الميت وخليج اجواء تميل الأجواء للبرودة إلى غائمة جزئياً مع احتمال هطول زخات محلية من المطر.

وحول درجات الحرارة العظمى المتوقعة نهار اليوم  اليوم اوضح الموقع  انه في المرتفعات الجنوبية ستكون ما بين 12_14، وفي اربد وجرش والسهول الشمالية 15_17 وفي البادية والسهول الشرقية 15_16 و الاغوار والبحر الميت والعقبة 20_22.

وحذر الموقع من خطر السيول بالأودية الصحراوية شرق المملكة اليوم خلال النهار في كافة مناطق المملكة نظرا لاحتمالية السيول المحلية المفاجئة خاصة بالأودية والمنحدرات كما ويحذر من خطر الانزلاق على الطرقات.

وتستقر الأجواء مع ساعات المساء والليل وتتناقص الغيوم وتسود أجواء باردة بمختلف المناطق مع احتمال تشكل الضباب بالسهول الشرقية والبادية خاصة بساعات الفجر

وترتفع درجات قليلا بقية أيام الاسبوع لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام مع اجواء باردة نسبياً نهاراً الى باردة ليلا والعظمى حول 16_18 درجة مئوية والصغرى 8 درجات بمشيئة الله تعالى. 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى