fbpx

حسن إسميك يخرج عن صمته ويُعلق على قصة التبرعات

أخبار الأردن

أعرب رجل الأعمال والكاتب الصحفي “المُثير للجدل”، حسن إسميك، عن شكره لطلبة الجامعات على تواصلهم معه، مبينا أنه استلم الكثير من الرسائل والطلبات التي يرغب مرسلوها من الطلبة، بأن يُسدد عنهم تكاليف الدراسة الجامعية.

وقال إسميك، في منشور عبر صفحته على منصة “فيسبوك”، مساء اليوم السبت، إنه “ونظراً لكثرة هذه الطلبات، وعدم توفر الوقت الكافي لديّ لمراجعتها وتدقيقها ومتابعتها والرد عليها، لذا أرجو من أصحاب الطلبات التوجه إلى مبنى مجلس قلقيلية في منطقة الهاشمي الشمالي، لتقديم الطلبات هناك: ما بين الساعة 10:00 صباحا ولغاية 6:00 مساء”.

وأكد، أنه سوف يحاول تلبية رغبات العدد الأكبر من طلبات المتقدمين من الطلبة، “وبما يعيننا ويقدرنا عليه الله تعالى”، مضيفا أن “هذه هي رسالة والدي رحمه الله، فقد كان معلما فاضلا، مؤمناً برسالة العلم والتنوير، متطلعاً لفعل الخير، وداعماً للطلبة دائما”.

وختم إسميك منشوره بقوله، “نسأل الله تعالى التوفيق لنا في خدمة العلم وأهله، وخدمة بلدنا الحبيب حفظكم الله، راجيا من الله لكم التوفيق والنجاح”.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات حول هوية “فاعل الخير” الذي قام بتسديد كافة المستحقات المالية المترتبة على الطلبة الذين تخرجوا من مختلف التخصصات في جامعة اليرموك، والبالغة قيمتها 179 ألف دينار، مؤكدين أن المتبرع هو رجل الأعمال “المثير للجدل”، حسن إسميك.

وكان إسميك قد دعا إلى ضم الضفة الغربية وغزة للأردن، ومنح الجنسية الأردنية للفلسطينيين والإسرائيليين المُحتلين للأراضي الفلسطينية، ما أثار غضب الكثيرين.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى