fbpx

دراغان يعلق على قمة القطبين.. فماذا قال؟

أخبار الأردن

اعتبر المدرب الكرواتي، دراغان تالاتش، أن مباراة يوم غد الأحد ما بين الوحدات والفيصلي في نصف نهائي الكأس، لها خصوصيتها في كرة القدم الأردنية بوصفها الديربي الجميل والمنتظر دائما.

وأضاف دراغان في تصريح خاص لصحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، وهو الذي سبق له وأن تولى تدريب كل من الوحدات والفيصلي في مواسم سابقة، أن القطبين يقدمان كرة قدم حقيقية لكل من يحب هذه اللعبة الشعبية الأولى في الأردن والعالم، وعليه فمن الصعب التنبؤ بالنتيجة عندما يلعب “القطبين”.

وتابع: ولكن وفقًا لبعض الأوضاع الحالية، فإن الوحدات في وضع أفضل، والوضع في النادي أكثر استقرارا مما كان عليه في الفيصلي، فالمدرب واللاعبون مع بعض منذ فترة طويلة، وأبوزمع (صديقي العزيز) لديه نتيجة إيجابية في الديربي.

ويرى دراغان، أنه ووفقا لهذه المعطيات فإن الأفضلية في جانب الوحدات ولكنه تحت الضغط الكبير من قبل جماهيره، مشيرا إلى أن نصف نهائي بطولة كأس الأردن له أهميته من حيث حجم اللقب، وكلاهما يتطلع من خلال هذه البطولة لإنقاذ موسمه تحقيق بطولة واحدة على الأقل بمستواه.

ولفت إلى أن كلا المدربين “أبو زمع والحديد” سيتعرضان لضغط شديد؛ نظرا لصعوبة المباراة وأهميتها الكبيرة، لكنه شدد على أن الجمهور سيستمتع بمشهد كروي مميز، (بينما سيشاهدها هو عبر الإنترنت)، موجها تحياته لجمهور الفريقين اللذين يحبهما ويحب الأردن بشكل عام.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى