fbpx

ضبط وكالة غاز تتلاعب بأختام الأسطوانات وأوزانها في الزرقاء (صور)

أخبار الأردن

ضبطت مؤسسة المواصفات والمقاييس بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اليوم السبت، إحدى وكالات توزيع الغاز المنزلي في محافظة الزرقاء، تقوم بالتلاعب والغش ببيع أسطوانات الغاز المنزلي، مؤكدةً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق القائمين على الوكالة وضبط الأسطوانات كافة التي تم التلاعب بها بهدف الغش والاحتيال على المواطنين.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مؤسسة المواصفات والمقاييس، سالم الجبور، إن معلومات وردت لمديرية الأمن العام حول قيام إحدى وكالات الغاز المنزلي بالعبث والتلاعب بأسطوانات الغاز، وقام رجال الأمن العام بتتبع تلك المعلومات، وبعد التأكد منها، جرى ضبط مركبة تابعة للوكالة والتحقق من الأسطوانات من قبل مفتشي مؤسسة المواصفات والمقاييس.

وتابع الجبور، في بيان صادر مساء اليوم، أن فحوصات المؤسسة أكدت وجود تلاعب بأوزان وأختام (16) أسطوانة تمّ ضبطها، مشيرا إلى وجود أدوات تُستخدم لغايات التلاعب بالأختام وإنقاص الأوزان، وجرى ضبطها والتحفظ عليها لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأهاب بالمواطنين كافة، بالتواصل مع المؤسسة على هاتف و”واتساب” الشكاوى الموحّد (065301243) في حال شكّهم بالتلاعب بأوزان وأختام أسطوانات الغاز المنزليّ قبل تركيبها، مبينا أنه يمكن إبلاغ المؤسسة أيضا عبر تطبيق “بخدمتكم” وعبر صفحة المؤسسة على منصة “فيسبوك”.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى