fbpx

الرياطي يضع حفل جورج وسوف على مكتب الفراية – وثيقة

أخبار الأردن

أرسل النائب حسن الرياطي، كتابا وجهه الى وزير  الداخلية مازن الفراية، أبدى فيه استغرابه من فرض الحكومة اشتراطات وتدابير احترازية صحية مشددة تجاه انتخابات النقابات المهنية، فيما تسمح فيه بالتجمعات خاصة حفلة الفنان  جورج وسوف التي ستقام في العقبة في ظل الظروف الوبائية الصعبة.

ووفق الكتاب الذي وصلت إلى صحيفة أخبار الأردن نسخة منه، قال الرياطي، إن “هذه الحفلات وبالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطره صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية وتشكل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع وتجاوزاً وتعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات والتدابير الصحية المعمول بها في المملكة”.

وتساءل الرياطي “كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات وتدابير احترازية صحية مشددة تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة والتعجيز، وقامت ايضاً بإغلاق مئات المحال والمؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع  واصدرت ما يقيد المواطنين لمناسباتهم الاجتماعية من افراح واتراح؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحية والاجراءات الاحترازية، لأجل إقامة حفلات غنائية؟!”.

وحمل الرياطي الحكومة “مسؤولية التجاوزات والآثار الصحية الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الالاف من داخل وخارج الأردن”.  

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى