fbpx

“أخبار الأردن” تحصل على تفاصيل جديدة بحادثة ضرب طفل بـ “موس” بوجهه

أخبار الأردن

حصلت صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية على تفاصيل جديدة بشأن حادثة اعتداء على طفل في منطقة كريمة في الاغوار الشمالية بإداة حادة في وجهه.

وفي التفاصيل، تعرض طفل يبلغ من 7 سنوات لضربة بالوجه باداة حادة من طفل آخر يبلغ العمر 10 سنوات من دون أسباب، وذلك داخل  احدى مدارس في منطقة كريمة في لواء الأغوار الشمالية -وفق ما أفاد مصدر أمني- .

وأضاف المصدر “الطفل كان في زيارة لشقيقته التي تدرس في نفس المدرسة، وتفاجأ بوجود الطفل الجاني، حيث تواجد مجموعة من طلاب الثانوية العامة والصفوف التاسع والعاشر داخل مدرسة الإناث، وكعادتهم يقومون بالشتم والالفاظ البذية على الطالبات والمعلمات والإدارة، والاعتداء عليهم بالحجارة والعصي والتواجد بالخفاء في المرافق الصحية في مدرسة الإناث مما سبب الرعب والقلق والخوف لدى الطالبات من تواجدهم، مع عدم وجود رادع ليمنعهم من ممارسة هذه التصرفات اللاأخلاقية وايقاف الاعتداءات المتكررة على المدرسة رغم اطلاق تحذيرات من قبل ادارة المدرسه للاهالي في المنطقة .

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية وفور تلقيها  البلاغ تواجدت منذ ساعات الصباح الباكر يرافقها ولي أمر الطالب المعتدى عليه لمعرفة الجاني، وعند الرجوع إلى  الكاميرات الموجودة في المنطقة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد الجاني والقبض عليه.

وكانت صحيفة “أخبار الأردن” قد نشرت خبرا أمس الخميس حول إقدام شخص على الاعتداء على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات بأداة حادة في وجهه بمنطقة كريمة في الأغوار الشمالية  – وفق ما أفاد مصدر أمني-.

وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادثة، فور تلقيها البلاغ وقامت بالتعميم على الجاني، حيث تم القاء القبض عليه وتم تحويله إلى القضاء لإتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وطالب مواطنون في منطقة كريمة بإنزال أشد العقوبات بحق مرتكب هذا الفعل الإجرامي ليكون عبرة لغيره.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى