fbpx

بعد سوء فهم.. السفير العراقي في الأردن يعتذر

أخبار الأردن

قد السفير العراقي في الأردن حيدر هادي العذاري الخميس، اعتذاره عن سوء التعبير والفهم الذي حصل جراء ما عبر عنه سابقًا بشأن المستثمر العراقي الذي تبين أنه يحمل الجنسية الأردنية.

وقال السفير عبر انستغرام، “اؤكد اعتزازي بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين الشعبين الشقيقين الأردني والعراقي المبنية على أسس راسخة من الروابط التاريخية والاجتماعية، والتي تسمو على أي حادث فردي”.

وقدم السفير العراقية اعتذاره  عن أي سوء تعبير او فهم حصل جراء ما عبرت عنه سابقًا”.

وكان السفير العراقي في عمان حيدر العذاري قد نشر في وقت سابق بيانا بعنوان “بيان استنكاري” عبر حسابه على إنستغرام، استنكر فيه ما وصفه بتعرض أحد المستثمرين العراقيين من اعتداء على يد مجموعة من الأشخاص في عمان، دون أن يحدد هويتهم.

وقال العذاري :”لولا تدخل مفرزة شرطة كانت قريبة من الحادث لكانت الأضرار التي لحقت به أكبر”. 

وأشار العذاري أن الحادثة وقعت في وضح النهار أمام منزل المستثمر العراقي، دون تحديد المكان بشكل واضح، مبينا أن المستثمر أصيب بجروح وصفها بالبليغة، أثر ضربه بالسلاح على رأسه، وفق قوله.

وقال العذاري “أنه على تواصل مع السلطات الأردنية المعنية من أجل الاسراع باجراءات ملاحقة “المعتدين”، وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم ومن يقف وراءهم للقضاء العادل لينالوا جزاءهم العادل ورد الاعتبار للمستثمر العراقي والحيلولة دون تكرار مثل هذا الاعتداء”.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى