fbpx

“العمل”: توقيع عقد جماعي لصالح عاملين في قطاع الألبسة

أخبار الأردن

وقعت في وزارة العمل اليوم الخميس عقد عمل جماعي بين الجمعية الأردنية لمصدري الألبسة والمنسوجات والنقابة العامة لأصحاب مصانع المحيكات مع النقابة العامة للعاملين في صناعة الغزل والنسيج والألبسة.

وقالت  وزارة العمل في بيان اليوم الخميس، ان العقد وقع بإشراف وزارة العمل بحضور وزير العمل نايف استيتية ومدير مديرية علاقات العمل في الوزارة عدنان الدهامشة وممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس إيهاب القادري ورئيس نقابة أصحاب مصانع المحيكات محمود الحجاوي ورئيس النقابة العامة للعاملين في صناعة الغزل والنسيج والألبسة فتح الله العمراني.

وقال مدير مديرية علاقات العمل في الوزارة عدنان الدهامشة إن توقيع العقد جاء بإشراف وزارة العمل نتيجة للمفاوضات المباشرة بين الأطراف.

وأكد الدهامشة أن مديرية علاقة العمل في الوزارة تعمل على الإشراف على حل النزاعات العمالية والمساهمة في تعزيز الاستقرار والأمن الوظيفي لدى العاملين في مؤسسات القطاع الخاص من خلال بناء علاقات عمل جيدة بين أطراف الإنتاج الثلاثة وتوفير بيئة عمل ايجابية في المؤسسات، والإشراف على عقود العمل في المؤسسات بما يحقق مصلحة الطرفين.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى