fbpx

العدوان: الشعب الأردني بواد وحكومته بواد

أخبار الأردن

قال الكاتب، طاهر العدوان، إن الاتفاقية المعلن عنها بين الجانب الأردني والإسرائيلي، برعاية إماراتية، والتي سيتم توقيعها خلال الأيام المقبلة، دليل على أن “الشعب الأردني بواد وحكومته بواد”، خصوصا بعد ردة الفعل الرافضة للطلبة في الجامعة الأردنية على فعالية تطبيعية مع الكيان الصهيوني.

وذكر العدوان في منشور عبر صفحته على منصة “فيسبوك” الأربعاء، أنه بينما كان طلبة الأردنية يتظاهرون ضد البعثات التطبيعية مع الكيان الصهيوني برعاية إماراتية، مجسدين موقف الشعب الرافض لكل أشكال التطبيع والتعاون، تستعد الحكومة في الأيام المقبلة لتوقيع اتفاقية مع هذا العدو، وبرعاية إماراتية أيضا حسب ما أُعلن في تل أبيب.

وأوضح، أنه وبموجب هذه الاتفاقية، يشتري الأردن المياه من الكيان الصهيوني مقابل تصدير الطاقة الشمسية النظيفة له بعد إقامة مشروع كبير لهذه الغاية في جنوب الأردن بتمويل إماراتي؛ لأن مثل هذا المشروع متعذر في فلسطين المحتلة بسبب ضيق المساحة “حسب قولهم”.

وختم العدوان المنشور بقوله، إن “هذا مثال آخر على أن الشعب الأردني بواد وحكومته بواد، والله ما هم سائلين بهذا الشعب. رحم الله شهداء الوطن”.

بينما كان طلبة الاردنية يتظاهرون ضد البعثات التطبيعية مع الكيان الصهيوني ( برعاية اماراتية) مجسدين موقف الشعب الرافض لكل اشكال التطبيع والتعاون ،تستعد الحكومة في الايام المقبلة لتوقيع اتفاقية مع هذا العدو ( وبرعاية اماراتية  ايضا حسب ما اعلن في تل ابيب ) بموجبها يشتري الاردن المياه منه مقابل تصدير الطاقة الشمسية النظيفة له بعد اقامة مشروع كبير لهذه الغاية في جنوب الاردن بتمويل اماراتي، لان مثل هذا المشروع متعذر في فلسطين المحتلة بسبب ضيق المساحة حسب قولهم .  هذا مثال اخر على ان الشعب الاردني بواد وحكومته بواد ، والله ما هم سائلين بهذا الشعب . رحم الله شهداء الوطن .

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى