fbpx

عدنان حمد.. ومنطقية اختياره “لأوروبا الباردة” لمعسكر المنتخب

أخبار الأردن

انتقد عدد من الجماهير الأردنية والصفحات الكروية في “فيسبوك”، أداء منتخبنا الوطني ومديره الفني الكابتن عدنان حمد، بعد مواجهته الودية مساء الثلاثاء أمام منتخب بيلاروسيا، وخسارته بهدف دون رد.

منتخبنا خسر هذه المواجهة الاستعدادية لبطولة كأس العرب 2021 المرتقبة في قطر، بعدما خاض مباراتين، حقق الفوز في الأولى على منتخب كوسوفو بهدفين دون رد، فيما كانت خسارة “بيلاروسيا” هي الثانية.

وانصب الغضب على حمد، والمنطق الذي اختار على أساسه القارة الأوروبية ودول كـ “كوسوفو و بيلاروسيا” لمعسكر المنتخب التدريبي، وهي دول معروفة بأجوائها الثلجية الباردة، وبالتالي خوض لاعبي المنتخب لمباريات تشهد درجات حرارة متدنية، في حين سيخوض منتخبنا بطولة كأس العرب في دولة قطر بمنطقة الخليج العربي، وهو الذي يمتاز بطقسه الحار والجاف.

كما استغربت الجماهير، تركيز حمد على أسماء محددة في خياراته وتشكيلته الفنية، واستبعاده وعدم إشراكه للاعبين أكثر حيوية ومهارة وفائدة للمنتخب، كمحمد أبو زريق – شرارة، ونزار الرشدان، منتقدين في الوقت نفسه قراءته وتوزيعه للاعبين فوق أرضية الملعب، كالدفع بأحمد ثائر للمرة الثانية ليلعب في مركز الجناح الأيمن.

كما اعتبرت جماهير منتخبنا أن النشامى في هاتين المباراتين الوديتين، لم يظهر بتشكيلة ثابتة، ولا خطة و”تكتيك” واضح، بقدر ما ظهر به من أسلوب دفاعي مكشوف وممل.

وتمنت الجماهير لو كانت هذه المباريات الاستعدادية ضد منتخبات مشابهة للمنتخبات العربية التي سنواجهها في البطولة، بدل هذه المواجهات مع منتخبات أوروبية متواضعة في مستواها.

يذكر أن منتخبنا جاء في المجموعة الثالثة، ببطولة كأس العرب مع منتخبات المغرب والسعودية وفلسطين.

“البطانيات”.. كانت حاضرة خلال مباراة منتخبنا أمام منتخب بيلاروسيا

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى