fbpx

بعد “عملية قسطرة”.. الفنان جميل براهمة يوجه رسالة شكر لمحبيه

أخبار الأردن

توجه الفنان الأردني جميل براهمة، بالشكر لكافة زملائه وجمهوره ومحبيه، على موقفهم واهتمامهم وسؤالهم عنه، خلال الفترة الماضية التي شهدت إصابته بعارض صحي، أثناء تواجده خارج المملكة.

وخص براهمة بشكره، الذي نشره عبر حسابه في الفيسبوك، زميلته الفنانة عبير عيسى، التي وقفت وكانت إلى جواره بالمستشفى في بداية اصابته في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعتها لحالته حتى بعد عودته إلى المملكة.

كما توجه البراهمة في شكره إلى المخرج كارو اراراد، الذي كان بمعية الفنانة عبير عيسى في متابعته لحالته الصحية، كما وشكر أيضا نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب لاهتمامه ومتابعته.

يذكر أن الفنان البراهمة عانى خلال الأيام الماضية من “أزمة طارئة” في منطقة الصدر، أثناء تواجده في رحلة عمل بمدينة دبي، وبعد عودته إلى عمان خضع صباح اليوم الثلاثاء لعملية قسطرة في إحدى مستشفياتها، كما ويتوقع مغادرته المستشفى خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وتاليا منشور الفنان البراهمة: 

” شكر خاص لكل من وقف معي  في مرضي باتصال أو رساله أو زياره و كل من وقف بجوارى اثناء شده مرضى. واخص بالشكر الزميله العزيزه عبير عيسى التي كانت الى جواري. بدايه اصابتي. بدوله الامارات.  ومتابعتها حالتي بعد وصولي الاردن.  وكذلك المخرج. كارو اراراد.  الذي كان  معها الى جانبي. بالمستشفى  بدوله الامارات.   وجزيل الشكر  ل نقيب الفنانين الاستاذ   حسين الخطيب لمتابعته. الحاله  وجهوده. الكبيره. التي  بذلها   ..  وكل الشكر والامتنان. ل كل من سأل عنى وكل من دعا لى  من الزملاء الاعزاء     ومن الجمهور .  والمحبين.   واقول لهم هذا القلب الذي توعك.  وتعب،،. ينبض بحبكم♥️. ويحيا بعد الله بدعمكم. ومحبتكم.     دمت بخير. وحماكم الله  من كل شر . والحمدلله.  عل كل حال”.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى