fbpx

الملك والملكة وولي العهد يلتقون أمير ويلز ودوقة كورنوال – صور

أخبار الأردن

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الثلاثاء، سمو الأمير تشارلز، أمير ويلز وسمو دوقة كورنوال في قصر الحسينية في بداية زيارتهما الرسمية إلى الأردن.

ووصل الأمير تشارلز، أمير ويلز، ترافقه دوقة كورنوال، إلى الأردن الثلاثاء، في زيارة رسمية، تستمر يومين، حيث كان في استقبالهما، سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية والمبعوث الشخصي لجلالته، رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف، وأمين عمان ومحافظ العاصمة وسفير الأردن في المملكة المتحدة وسفيرة المملكة المتحدة في الأردن وأركان السفارة، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

ويبحث جلالة الملك وأمير ويلز علاقات الصداقة التاريخية بين الأردن والمملكة المتحدة، حيث تحتفل المملكتان هذا العام بمرور مئة عام على العلاقات الثنائية.

وسيزور الأمير تشارلز ودوقة كورنوال عددا من المؤسسات التي تعمل في المجالات التي يدعمانها، مثل المحافظة على البيئة، وتعزيز الحوار بين الأديان، والحفاظ على التراث، وبناء قدرات الشباب، وتمكين المرأة، ودعم اللاجئين والمجتمعات المستضيفة من خلال توفير فرص التدريب والعمل لهم.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى