fbpx

الشوابكة يشعل منصات التواصل في الأردن

أخبار الأردن

لاقت صورة للمواطن محمد الشوابكة بعد رصده أثناء تصويره لابنته خلال حفل تخرجها في الجامعة الأردنية يوم أمس الأحد ردود فعل واسعة ومتباينة على مواقع التواصل في الأردن.

ورصد كاميرات المواطنين الحاج الشوابكة أثناء محاولته تصوير ابنته خلال حفل تخرجها في الجامعة الأردنية من خلف الأسوار وذلك بسبب منع ذوي الطلبة من حضور حفل التخرج بحجة ان الحالة الوبائية في الأردن لا تسمح.

وقال معلقون على الصور التي تم تداولها بشكل واسع وأثارت تعاطفا كبيرا أن قرار الجامعة الأردنية تسبب في حرمان الأهالي من التفاعل مباشرة والإحتفال بابنائهم، منتقدين في الوقت ذاته قرار منع التواجد داخل الملعب المخصص للتخرج بحجة منع الإكتظاظ، معتبرين أن القرار منع الاكتظاظ داخل الملف ونقله إلى خارج الملعب.

من جهتها الجامعة الأردنية وعلى لسان عميد شؤون الطلبة الدكتور مهند مبيضين أن الجامعة طبقت بروتكول العودة الى الجامعات خلال حفل تخريج الفوج السادس والخمسين من طلبتها.

وقال مبيضين إن الهدف من عدم حضور أهالي الطلبة لحفل التخريج هو منع الاكتظاظ والتجهر للمحافظة على سلامة الأهالي، مشيرا إلى أن إدراة الجامعة أبلغت الطلبة بعدم حضور الأهالي في وقت سابق.

وكانت إدارة الجامعة الأردنية قد أقامت حفل تخريج طلبتها أمس الأحد بعد قرار اتخذته بمنع اهالي الطلبة من حضور الحفل.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى