fbpx

“أخبار الأردن” تحصل على معلومات جديدة حول حادثة الاعتداء على فتاة في إربد

أخبار الأردن

حصلت صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، على معلومات جديدة حول حادثة الاعتداء على فتاة في مدينة إربد، اليوم الأحد.

وتشير المعلومات إلى أن حادثة الاعتداء هذه وقعت في شارع شفيق ارشيدات المعروف باسم شارع الجامعة، كما أن الفتاة المعتدى عليها بالضرب تحمل الجنسية التايلاندية، وهي طالبة تدرس في إحدى جامعات محافظة إربد.

من جهته، أكد مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية شكلت فريقا أمنيا للتحقيق في الحادثة، وتحديد هوية الجاني والقبض عليه وتقديمه للقضاء.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي، قد أكد اليوم، في بيان صحفي، أن فتاة من جنسية آسيوية تقدمت بشكوى حول تعرضها للاعتداء بالضرب من قبل أحد الأشخاص أثناء وجودها في أحد الشوارع، وحصلت على تقرير طبي يشير إلى أن حالتها حسنة، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة.

وكانت مدينة إربد قد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الحوادث الأمنية، أبرزها مقتل شقيقين وإصابة والدهما، على يد أحد أفراد جيرانهم، ووفاة شاب يبلغ من العمر 19 بعد سقوطه من الطابق الرابع، وما تبعها من أعمال شغب ومحاولة حرق محال تجارية على إثر هذه الحادثة.

كما شهدت مدينة إربد، أمس السبت، أعمال شغب وحرق إطارات في منطقة البارحة؛ احتجاجا على ضبط الأجهزة الأمنية لأحد المطلوبين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى