fbpx

“الخدمة المدنية” ينفي شراء خدمات الخصاونة

أخبار الأردن

نفى ديوان الخدمة المدنية شراء خدمات الموظف بشار الخصاونة المُحال على التقاعد للمشاركة بمعرض “إكسبو دبي 2020″، في ردّه على الكتاب الرسمي المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المرسل من الديوان إلى رئاسة الوزراء بتاريخ 6-1-2020، مبينا أن التاريخ المذكور في الكتاب (العام 2020) سقط سهوا والكتاب مُرسل خلال العام 2021.

وأكد الديوان، في بيان أصدره مساء اليوم الأحد، أنه لم يتم شراء خدمات الموظف الخصاونة، خلافا لما جاء في المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يشارك في معرض “إكسبو دبي 2020” وهو متقاعد حاليًّا، لافتا إلى أن الموظفين الذين ظهروا في مقاطع الفيديو المتداولة هم ليسوا من موظفي الجهاز الحكومي.

وعلمت صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، أن رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، رفض الموافقة على الكتاب الرسمي المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن توظيف شخص من عشيرة الخصاونة في “معرض إكسبو دبي 2020” براتب 650 دينارا.

ويُشار إلى أن هذا الكتاب صدر قديما منذ حكومة عمر الرزاز، وهو مُرسل بناءً على طلب من رئيس هيئة الاستثمار، إذ تمت إحالة الموظف الخصاونة على التقاعد نظراً لتجاوز خدماته ٣٠ عاماً، لكن رئيس هيئة الاستثمار في حينه، طلب شراء خدمات هذا الموظف بعد إحالته على التقاعد، إلا رئيس الوزراء بشر الخصاونة، لم يوافق على شراء خدماته.

وتاليا صورة توضح النص الكامل للبيان الصادر عن ديوان الخدمة:

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى