fbpx

إليكم أسماء الفائزين بالسحب على جوائز متلقي مطعوم كورونا

أخبار الأردن

أعلن التلفزيون الأردني اليوم الجمعة، عن أسماء الفائزين بجوائز السحب لمتلقي مطعوم كورونا، ضمن المبادرة التي أطلقها التلفزيون بالتعاون مع جمعية البنوك وشركة أورنج بهدف تشجيع الأفراد وتحفيزهم على أخذ المطعوم وتحصين المجتمع من الوباء.

وفاز بالجوائز لهذا الأسبوع ستة فائزين هم : حياة صلاح الدين زياد من عمان بجائزة قيمتها 500 دينار وسناء عبدالرحيم محمد نور من المفرق وأميرة محمد عبدالقادر المومني من الزرقاء  وفرحان معرش طحيمر الزبن من البلقاء  وغرام ربحي محمد بعيرات من عجلون  وخالد محمد المحمد من عمان . 

وتبلغ قيمة كل جائزة من الجوائز 500 دينار أردني، كما ستصل للفائزين الستة رسائل نصية تشرح لهم آلية استلامهم للجوائز.

ويشارك في الجوائز جميع الفئات العمرية التي تتلقى المطعوم خلال الأسبوع الذي يسبق عملية السحب سواء أكانت الجرعة الأولى أم الثانية، إذ يجرى السحب إلكترونياً، ويحدد من خلاله الفائزين عبر الرقم المرجعي الذي يظهر على شهادة المطعوم.

يشار إلى أن التلفزيون الأردني أعلن عن جوائز مالية لمتلقي مطعوم كورونا، يتم السحب عليها أسبوعياً، إذ تبلغ قيمة كل جائزة 500 دينار أردني ويشارك بها جميع الفئات العمرية التي تتلقى اللقاح في الأسبوع الذي يسبق يوم السحب، ويتم إعلان أسماء الفائزين كل يوم جمعة من خلال برنامج “يسعد صباحك”.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى