fbpx

تفاصيل حصرية لجريمة البلقاء.. القصة بدأت بحادث سير بسيط

أخبار الأردن

حصلت صحيفة “أخبار الأردن” على تفاصيل حصرية للجريمة التي وقعت اليوم الثلاثاء في لواء الشونة الجنوبية بمحافظة البلقاء، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر.

وقال مصدر أمني لـ”أخبار الأردن”، إن المغدور يبلغ من العمر 43 عاما والمصاب 55 عاما والجاني 32، مضيفا أن المصاب تعرض لعيار ناري في منطقة الكتف وهو بحالة متوسطة ويتلقى العلاج في المستشفى.

وأضاف المصدر أن الجاني مصنف خطير جدا وعليه 25 قيدا أمنيا، 9 منها شروع بالقتل، وطلبات أمنية بقضايا مخدرات وإقلاق الراحة العامة وإطلاق النار باتجاه دوريات أمن، وحاولت الأجهزة الأمنية القبض عليه أكثر من مرة لكنه كان يلوذ بالفرار.

وحول تفاصيل جريمة القتل، أوضح المصدر أن الضحايا والجاني من عشيرة واحدة، وحصلت أمس مشادة بين أحد الشقيقين والجاني بسبب حادث سير بسيط نتج عنه كسر مرآة سيارة، عندها أخرج أحد الشقيقين سلاحه وأطلق النار على مركبة الجاني لكن لم ينتج عن الحادث أي إصابات.

وعند حضور الشقيقين إلى منزل الجاني في اليوم التالي لمناقشة المشكلة، باغتهما بإطلاق النار وقتل أحدهما وأصاب الآخر برصاصة في منطقة الكتف ولاذ بالفرار، وما تزال الأجهزة الأمنية تبحث عن الجاني  للقبض عليه وتحويله للقضاء.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى