fbpx

جريمة إربد.. شقيق المغدورين يروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

أخبار الأردن

روى سامر الحموري، شقيق المغدورين في إربد، رامي وتامر، تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبها صاحب أسبقيات، أمس الاثنين.

وقال سامر في مقطع فيديو، اليوم الثلاثاء، إن شقيقه تامر وصل مع عائلته إلى إربد قادما من عمان في زيارة إلى منزل أهله، وفي هذه اللحظات وصل “المجرم صالح” إلى المنزل وعندما خرج والده ليتحدث معه طعنه في بطنه.

وأضاف أن شقيقه تامر لحق بالمجرم لكنه تلقى طعنة في القلب وتوفي على الفور، ثم لحق به رامي وتلقى عدة طعنات وعاد إلى المنزل مضرجا بدمائه.

وشدد سامر على أنه لا يوجد أي خلافات بين والده وشقيقيه والجاني، وأن الجريمة وقعت بدون أي سبب.

وعن صحة والده، أكد سامر تحسن حالته الصحية بعد تلقيه عدة طعنات.

وطالب سامر الحموري بإعدام الجاني لتخليص المجتمع من شروره.

وكانت صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية حصلت على تفاصيل الجريمة التي استُخدمت فيها الأسلحة البيضاء، وأسفرت عن مقتل رامي وتامر (35، 40 عاما) متأثرين بإصابتهما بالطعن، فيما أُصيب أبوهما (64 عاما) بالطعن، وحالته الصحية سيئة.

وأفاد مصدر أمني لصحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، أن الجاني يبلغ من العمر 24 عاما، وعليه قيد منع سفر، وقيد مخدرات، وبحقه 9 قيود جرمية، فيما تم ضبطه وضبط الأداة الحادة المستخدمة في الجريمة (موس قرن غزال).

وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية عملت على تعزيز المكان بقوة أمنية، وتم وضع حراسات على منزل ذوي الجاني وأشقائه، كما تم تعزيز مستشفى الأميرة بسمة بقوة أمنية، حيث يوجد الأب المصاب والوفاتان اللتان تم إخلاؤهما.

وبحسب معلومات حصلت عليها صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، فإن كلا المتوفيين متزوّجان ومسؤولان عن عائلتهما، كما أن أحدهما حصل أمس على “الفيزا” للسفر إلى دبي من أجل العمل.

وفي وقت لاحق من مساء الاثنين اصدرت مديرية الامن العام بيانا اكدت فيه القاء الأجهزة الأمنية القبض على قاتل شخصين خلال مشاجرة وقعت بإربد الإثنين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغا ورد مساء اليوم لمديرية شرطة محافظة إربد بقيام شخص بطعن شخصين ووالدهما في وسط مدينه إربد إثر خلاف سابق بين الطرفين المتجاورين.

وأضاف، أن قوة امنية تحركت على الفور للمكان، حيث تم مطاردة الجاني الذي لاذ بالفرار إلى أن ألقي القبض عليه وتم ضبط الأداة الحادة المستخدمة في الجريمة.

كما تم نقل كافة الاصابات للمستشفى والتي نتج عنها وفاة الأبناء الاثنين فيما لا يزال والدهما قيد العلاج، وبوشر التحقيق.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى