fbpx

خرج من المنزل فعاد بعين واحدة.. تفاصيل حادثة الاعتداء على الطفل أمجد (صورة)

أخبار الأردن

كشف الطفل، أمجد عيد، الذي يبلغ من العمر 12 عاما، عن تفاصيل الحادثة التي تعرض لها، الأربعاء، جراء مروره بجانب مشاجرة لأصحاب سوابق، في منطقة الغويرية بمحافظة الزرقاء.

وقال أمجد، إنه خرج من المنزل لشراء علبة “إندومي”، وأثناء عودته إلى البيت، مرّ بجانب مشاجرة لعدة أشخاص، فيما قام أحدهم بالتهجّم عليه وفقء عينه اليمنى بأداة حادة.

من جانبها، أوضحت والدة الطفل أمجد، في تصريحات تلفزيونية، أن طفلها يتيم الأب، وقد خرج من المنزل في تمام الساعة 10:30، وتعرّض لهجوم من مجموعة شبّان، ثم أُسعف إلى مستشفى الزرقاء الحكومي جراء إصابته بعينه.

وتابعت، أن الأطباء في المستشفى أخبروها أن أمجد يعاني من نزيف خلف الجمجمة، “وكسور في العين، وتمزق في الأوتار”، ثم قاموا بإجراءات تُخفف النزيف من عينه، كما أخبروها بأن أمجد سيخضع لعملية جراحية في اليوم التالي.

وأضافت والدة أمجد، أنه وبعد إجراء عدة صور لعين طفلها صباح اليوم الخميس، تبيّن لدى الأطباء أن العصب في عينه اليمنى تالف، ولا أمل بأن يعود له بصره بعد ذلك، مطالبةً الجهات الأمنية بمحاسبة المعتدين على طفلها.

من جهتها، أكدت مديرية الأمن العام، أنه تم إلقاء القبض على المعتدي بعد أن توارى عن الأنظار، وبوشرت التحقيقات معه لإحالته إلى القضاء.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى