fbpx

تفاصيل مروّعة.. سيدة الرمثا تروي كيف أحرقها زوجها بالزيت المغلي

أخبار الأردن

روت الأردنية إسلام البالغة من العمر 28، تفاصيل مروّعة لتعرضها للحرق بالزيت المغلي على يد زوجها في منزلها بلواء الرمثا في محافظة إربد، بعد 15 عاما من الزواج.

إسلام التي لا تعرف حتى الآن سبب إحراقها بالزيت، قالت إن زوجها سحبها من شعرها أمام أطفالها الـ3 ووضع وجهها في الزيت المغلي، وبعد أن حاولت الفرار سكب الزيت المغلي على جسمها.

وأضافت إسلام: “كنت طالعة أنا وزوجي عند دار أهلي سهرانين.. وروّحنا وما كان فيه بيني وبينة أي إشي.. صحيت الصبح الساعة 7:30 لقيته قاعد بقشر بطاطا.. سألته إنته جوعان أنا بساويلك أكل.. بس لويش هالقد محمي الطاسة (المقلاة).

وأكدت أن زوجها كان قد وضع مقلاة كبيرة على الغاز، وعندما غيّرتها بأخرى أصغر لتُعد له الإفطار أمسكها من شعرها وسحبها ليضع وجهها في الزيت المغلي، لكنها تمكنت من الفرار.

وتابعت إسلام أن زوجها سارع في سكب الزيت المغلي على جسمها وأحرقها، وقالت “أنا لهسى ما بعرف ليش عمل هيك ما كان فيه بيننا أي إشي”.

انتهى الأمر بإسلام في مستشفى الأميرة بسمة بوجه مشوّه، وتناشد اليوم بتوفير مأوى لها ولأولادها وأن تستكمل العلاج في المدينة الطبية، وختمت حديثها قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل بس”.

من جهتها قالت والدة إسلام، إن ابنتها وزوجها تناولوا عندها طعام العشاء وظلوا حتى الساعة الثالثة فجرا، ولم يشعرهم الزوج أن هناك أي مشكلة مع إسلام، وفي الصباح اتصلت إسلام بوالدها وقالت: “يمه إلحقيني أنا احترقت”.

من جهته أوضح المصدر لصحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، أن الحادثة وقعت قبل نحو أسبوعين، وأنه تم القبض على الزوج وتحويله إلى القضاء.

وكشف المصدر أن الزوج ابن عم الزوجة ولديهما 3 بنات وولد واحد، مبينا أن الزوجة تعرضت لحروق من الدرجة الرابعة وهي الآن تتلقى العلاج في مستشفى الأميرة بسمة بإربد.

وتطالب عائلة الزوجة بنقل ابنتها إلى مستشفى المدينة الطبية نظرا لحالتها الصحية السيئة، وإلحاق أقصى عقوبة بالزوج.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى