fbpx

“الإدارة المحلية”: انتقال عدد من المديريات إلى مبنى جديد

أخبار الأردن

دعت وزارة الإدارة المحلية إلى عدم مراجعة مركز الوزارة قبل الثلاثاء المقبل لأي معاملة تخص عددا من المديريات التي انتقل مقرّها إلى مبنى جديد في منطقة الشميساني بالعاصمة عمان.

وقال أمين عام الوزارة، المهندس حسين مهيدات، في بيان صادر اليوم السبت، إن مديرية تنظيم المدن والقرى، ومديرية المخطط الشمولي، ومديرية التنمية المحلية، ومديرية الرقابة على البلديات، ووحدة ضبط الجودة، ووحدة البرامج الدولية، ومشروع البنك الدولي للتكيف الاجتماعي، ومديرية الشؤون البلدية لمحافظة العاصمة، جميعها انتقلت إلى المبنى الجديد الكائن في الشميساني/ شارع الشريف عبد الحميد شرف/ بناية رقم (90)/ خلف المستشفى التخصصي/ مقابل شركة “مصر” للطيران وبجوار معرض “أطلس” للسيارات السياحية.

وأضاف، أن هذه المديريات ستحتاج إلى يومين لترتيب مكاتبها وملفاتها وأجهزتها وربطها بشبكة الاتصالات والإنترنت حتى تتمكن من استقبال المراجعين، مرجحا أن تبدأ استقبال المراجعين الثلاثاء المقبل.

وطلب مهيدات من مندوبي البلديات والمواطنين المراجعين عدم مراجعة مركز الوزارة لأي معاملة تخص هذه المديريات التي ستكون جاهزة لاستقبال المراجعين يوم الثلاثاء في المبني الجديد بالشميساني.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى