fbpx

جريمة مروّعة في عمّان.. شاب يترك بوجه زميلته 400 غرزة

أخبار الأردن

سجلت الأردن جريمة مروعة جديدة ضحيتها شابة في بداية العشرينات من عمرها، والمجرم زميلها في العمل ومقارب لها في العمر.

وفي التفاصيل، التي حصلت عليها صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، من مصادر متعددة، فإن المجرم مزّق وجه زميلته “الضحية” بـ”مشرط صدئ”.

وبشأن احداث الجريمة، فإن نظام العمل في الشركة التي يعمل بها كل من  “المجرم والضحية” يقوم على مبدأ الشفتات على مدار 24 ساعة، ويكون عمل الموظفات خلال الفترة الصباحية، في حين يكون بداية دوام الشباب الموظفين في الفترة المسائية والليلية.

وفي يوم وقوع الجريمة، وصلت الضحية إلى مقر الشركة لاستلام “الشفت” في تمام الساعة السابعة صباحا، ووجدت المجرم الذي كان من المفترض أن تستلم منه العمل، ما يزال مواصلا عمله، فتوجهت إلى “المسؤولة” واخبرتها أنه ما يزال يعمل، وستنتظره في مكتب آخر لحين انتهائه من عمله.

وبالفعل توجهت “الضحية” إلى المكتب الآخر، فلحق بها المجرم، ودار بينهما حديث حول العمل ومهام كل منهما، لتدخل “المسؤولة” إلى المكتب على وقع أصواتهما المرتفعة، فبادرت بالاتصال عبر تقنية الفيديو مباشرة مع مدير الشركة المتواجد في أمريكا.

عندها اعتدى المجرم على “الضحية” بسلاح أبيض “مشرط صدئ”، من خلال تمزيق وجهها، مسببا لها عاهة دائمة، بعدما ترك في وجهها 400 غرزة، وبعدها غادر مقر الشركة متجها إلى المركز الأمني لتسليم نفسه.

ويطالب ذوو الفتاة الضحية بإنزال أشد العقوبة بحق المجرم، لما سببه من ضرر لعائلة بأكملها ومعيشتها وخصوصا أن الضحية ابنتهم الوحيدة، إلى جانب ما تركه من أثر معنوي وسلبي على حياتها وحياة أسرتها بشكل عام.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى