fbpx

زيادين يعلّق على حفل عمرو دياب

أخبار الأردن

علّق النائب السابق، قيس زيادين، على حفل الفنان المصري عمرو دياب، والجدل الكبير الذي أثاره على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لحضور الحفل الذي أُقيم في واحة آيلة بمحافظة العقبة، ليل اليوم الجمعة.

وكتب زيادين في منشور له عبر صفحته على منصة “فيسبوك” اليوم، “اليومين الأخيرين الرأي العام في الأردن المعارض لأي “فرح” ( لأن من يتابع يعلم أن معظمهم نفس الأشخاص في كل سنة و كل مهرجان و الوباء شماعة هذه السنة ) يعطيك شعور أن حضور حفل عمرو دياب “إلزامي””.

يُذكر أن حفل الفنان المصري عمرو دياب، أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قسم آراء الأردنيين بين مؤيد لإقامة حفل يطفئ لهيب اشتياقهم للحفلات عقب انقطاع فرضته جائحة كورونا، وآخر عارض فكرة إقامة الحفل، متشبثا بـ”مبادئ” الوضع الاقتصادي والوبائي، كأسباب لمنع إقامة الحفل.

وكان الموقع المخصص لبيع تذاكر حفل المغني المصري المشهور، عمرو دياب، قد أعلن نفاد كافة التذاكر للحفل في غضون ربع ساعة من فتح باب التسجيل لحضور الحفل.

وجاءت الحفلة في إطار حملة “الهوى جنوبي” التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة؛ وذلك بهدف تنشيط السياحة المحلية وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى