fbpx

صور وفيديوهات من حفل عمرو دياب

أخبار الأردن

ظهر الفنان المصري عمرو دياب، مساء اليوم الجمعة، في أحد مختبرات فحص كورونا الخاصة، رفقة العاملين بالمختبر؛ لإجراء الفحص، استعدادا لإطلاق حفله الغنائي في واحة آيلة بمحافظة العقبة.

كما شارك عمرو دياب جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” صورة من داخل الطائرة، مع عدد من مرافقيه، وذلك قبل إطلاق حفلة الغنائي اليوم.

وكانت الحكومة، قد نشرت اليوم صورا لإجراءات التفتيش على المطاعيم والسلامة العامة في واحة آيلة بمحافظة العقبة من قبل الجهات المعنية والشركة المنظمة لحفل الفنان المصري عمرو دياب.

وكان نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مفوض السياحة، شرحبيل ماضي، قد أكد قبل أسايبع، أن جميع الفعاليات المغلقة بما فيها حفلة عمرو دياب، ستخضع لإجراءات صارمة مشددة وفق البروتوكول الصحي.

وبين ماضي، أن تذاكر حفلة الفنان المصري عمرو دياب تم بيعها من قبل شركة خاصة بعد التأكد من أن كافة الحضور مسجلين على تطبيق سند وحاصلين على المطعوم المضاد لفيروس كورونا.

من جانبه، نشر النائب محمد جميل الظهراوي، عبر حسابه في منصة “فيسبوك”، صورة، قال إنها لتجهيز حفل الفنان عمرو دياب في مدينة العقبة.

وطرح الظهراوي سؤالا في منشوره “وين لجنة الأوبئة”، مبينا أن على الحكومة أن تحترم وتطبق أوامر الدفاع إن أرادت من الناس احترامها وتطبيقها!

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لحفل الفنان عمرو دياب هذا المساء:

وتقام حفلة الفنان عمرو دياب في ساحة مغلقة بعدد مقاعد يصل إلى 4000 مقعد.

وكان الموقع المخصص لبيع تذاكر حفل المغني المصري المشهور عمرو دياب، قد أعلن نفاد كافة التذاكر للحفل في غضون ربع ساعة من فتح باب التسجيل لحضور الحفل.

وتأتي الحفلة في إطار حملة “الهوى جنوبي” التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وذلك بهدف تنشيط السياحة المحلية وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة.

يُذكر أن حفل الفنان المصري عمرو دياب، أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قسم آراء الأردنيين بين مؤيد لإقامة حفل يطفئ لهيب اشتياقهم للحفلات عقب انقطاع فرضته جائحة كورونا، وآخر عارض فكرة إقامة الحفل، متشبثا بـ”مبادئ” الوضع الاقتصادي والوبائي، كأسباب لمنع إقامة الحفل.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى