fbpx

11 دولة تشارك في بطولة الأردن المفتوحة للجولف

أخبار الأردن

أكدت 11 دولة مشاركتها في بطولة الأردن المفتوحة للجولف، والتي ستقام على ملاعب “واحة أيلة” في العقبة اعتبارا من يوم 20 الشهر الحالي.
ووضع الاتحاد الجولف وشركة “واحة أيلة” للتطوير (الراعي الرسمي) اللمسات النهائية لاستضافة النسخة الأقوى والأكثر مشاركة في تاريخ البطولة.
وقال اتحاد الجولف في خبر صحفي، اليوم الأحد، إن الدول التي أعلنت مشاركتها رسميا حتى الأن، هي لبنان وقطر وفلسطين وعمان وصربيا ومصر وتونس والعراق والبحرين والسعودية، بالإضافة إلى الأردن، مشيرا إلى أن هذا العدد قابل للزيادة في الأيام القليلة المقبلة، وأنه سيشارك في البطولة لاعبو الجاليات الدولية المقيمين في الأردن، منها بريطانيا وأمريكا وكوريا والنمسا. وأشار إلى أن هذه النسخة تعتبر الأقوى في تاريخ البطولة التي انطلقت قبل أكثر من 30 عاما من حيث الأسماء المشاركة وقوة المنافسة، ويغيب عنها نجم المنتخب الوطني شيركو الكردي الذي احتفظ بلقب البطولة في النسختين السابقتين كأول أردني يحقق لقب البطولة، حيث يدخل في معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام نهاية هذا الشهر في دبي ويلتحق بعدها للمشاركة في بطولتين في تايلند.
وأوضح البيان أن نادي “واحة أيلة” أنهى جميع استعداداته لاستضافة البطولة التي أصبحت معتمدة في التصنيف العالمي للهواة وتمنح المشاركين فيها مزيدا من النقاط في رصيدهم، حيث جرى تجهيز أرضية الملاعب وجميع المرافق الخاصة بالوفود المشاركة، إضافة إلى كوادر متخصصة لهذه الغاية، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب الوطني للجولف سيدخلون في معسكر تدريبي في الأيام القليلة المقبلة استعدادا للمنافسات.
وأشار إلى أن الاتحاد و”واحة أيلة” شكلا عددا من اللجان التنظيمية لاستقبال الوفود وتنظيم تنقلهم وإقامتهم بشكل مميز.
وأعرب رئيس الاتحاد هاني العبداللات عن سعادته بثقة الاتحادات العربية والأجنبية ببطولة الأردن المفتوحة ورغبتهم بالمشاركة وتجربة اللعب على ملعب عالمي كملعب “واحة آيلة”، مؤكدا أن الاتحاد سيسعى إلى تطوير هذه البطولة سنويا لتصبح من البطولات المهمة في المنطقة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى