fbpx

نادي السلط يكرم الغنيمات والداوود

أخبار الأردن

كرّم رئيس نادي السلط خالد عربيات و أعضاء الهيئة الإدارية ومجلس الامناء للنادي، سفيرة الاردن لدى المغرب جمانة غنيمات، ووزير الدولة لشؤون الاعلام السابق، سامي الداوود، وذلك تقديراً لدعمهما المتواصل للنادي.

وقال رئيس نادي السلط خالد عربيات خلال التكريم ان المنافسة الشرسة التي يخوضها النادي سواء بكرة القدم أو اليد وغيرها، كانت بسبب جهود الداعمين للنادي.

واضاف العربيات أن نادي السلط هو النادي الوحيد المبني على الفزعة، ولا يوجد أي استثمارات يستفيد منها، وإنما الفائدة الوحيدة هي الخروج بمعطيات إيجابية بجهود السلطية.

ومن جهتها قالت سفيرة الاردن لدى المغرب جمانة غنيمات ان هذه اللفتة الجميلة التي قدمها ابناء مدينة السلط في الوقوف إلى جانب نادي السلط لاتحتاج لشكر،  لافتة إلى انه نابع من داخل أنفسنا، فالسلط واهلها يستحقون، ولا سيما المسؤولين والمؤثرين فمن واجبهم دعم النادي.

واضافت غنيمات: “كوني امرأة فإني أشجع على زيادة الاهتمام في الجانب النسائي للنادي، فهو نادٍ ثقافي اجتماعي رياضي، وأشكركم، لقد غمرتمونا بلطفكم و استقبالكم المهيب”.

وفي ختام الحفل قال الداوود إن هذا النادي للجميع، فهو ثقافي واجتماعي ورياضي من شأنه أن ينشئ أبناء المدينة على الخير، حيث أن الجد والاجتهاد دائماً حصاده خير، وأن دعم النادي معنوياً أو مادياً من واجبات السلط.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى