fbpx

حفل تامر حسني يثير غضب الأردنيين (صور وفيديو)

أخبار الأردن

أثارت الصور ومقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفل الفنان المصري، تامر حسني، في العاصمة عمان، ومراسم استقباله في مطار الملكة علياء الدولي، أمس الجمعة، غضب واستهجان الكثير من الأردنيين؛ نظرا لغياب معايير السلامة العامة وعدم الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووصف أردنيون تلك المشاهد بـ”الكارثة”، مُحمّلين المسؤولية للحكومة، خصوصا وأن مَن كانوا في استقبال تامر حسني لم يرتدوا الكمامات ولم يحافظوا على مسافة التباعد الجسدي، بل شكّلوا مظاهر من الاكتظاظ حول الفنان، في حين أن الحكومة تُسجل مخالفات بحق مواطنين في الشوارع العامة والأماكن المفتوحة وداخل المؤسسات في حال عدم ارتداء الكمامة.

وتُظهر الصور المتداولة للحفلة الغنائية التي أقامها تامر حسني، “التصاق” آلاف الجماهير ببعضهم البعض، دون أي ضوابط صحية في ضوء الحالة الوبائية التي شهدت ارتفاعا في الإصابات بعد احتفالات مهرجان جرش في دورته الـ35 ومظاهر الاكتظاظ فيها وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية.

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وكان وزير الثقافة، علي العايد، قرر إقالة مدير مهرجان جرش، أيمن سماوي، من منصبه، بعد ما أثارت مظاهر الاكتظاظ بين الجماهير خلال احتفالات المهرجان سخط الأردنيين، وتحديدا حفل الفنان جورج وسوف.

من جانبهم، طالب مواطنون الحكومة، بإنفاذ القانون ومحاسبة منظمي حفل الفنان تامر حسني، أسوةً بما حصل مع إدارة مهرجان جرش، وما تمارسه الحكومة من ملاحقة المواطنين في الأماكن العامة ومحاسبتهم على عدم الالتزام بالتعليمات الصحية الوقائية.

وكان الفنان تامر حسني، أعلن عن موعد حفله الغنائي الذي أحياه في العاصمة عمان، أمس الجمعة.

وعرض تامر على صفحته الشخصية أسعار التذاكر لحفلته، إذ بلغ سعر تذكرة vip 100دينار، والدرجة الثانية 70 دينارا، والدرجة الثالثة 40 دينارا.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى