fbpx

الحنيطي يزور لواء الأميرة عالية الآلي

أخبار الأردن

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأربعاء، لواء الأميرة عالية الآلي/48، أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الشمالية، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن صدقي الرواشدة.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد اللواء حول سير البرامج والأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية في اللواء، والمهام والواجبات المناطة به، والخطط التدريبية الحالية والمستقبلية التي سينفذها.
وتابع رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال الزيارة، مجريات التمرين التعبوي بدون قطاعات (وثبة الفهد) والذي نفذته مرتبات لواء الأميرة عالية، بهدف التدريب على عمليات التخطيط والتحضير للعمليات على كافة المستويات، والتأكيد على تفهم القادة وهيئة الركن للخطط العملياتية وكيفية تنسيق عمل الأسلحة المشتركة. وافتتح اللواء الركن الحنيطي خلال زيارته، عدداً من المباني الإدارية في قيادة اللواء، بهدف رفع الروح المعنوية وتوفير سبل الراحة والرفاهية لمرتبات اللواء.
والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات اللواء، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، مبدياً اعتزازه بالجهود التي تبذلها مرتبات المنطقة العسكرية الشمالية، ومستوى الكفاءة والجاهزية التي وصلت إليها.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى