fbpx

بالفيديو.. محاولة اختطاف شاب في عمان

أخبار الأردن

أفاد مصدر أمني لصحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، اليوم الاثنين، أن شابا تقدم بشكوى بتعرضه لمحاولة خطف من قبل عدة أشخاص في عمّان.

وأكد المصدر الأمني أن الأشخاص الذين حاولوا اختطاف الشاب معروفة هويتهم للأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أن البحث جارٍ عنهم للتحقيق معهم وتحويلهم للقضاء.

وجاء التأكيد الأمني هذا بعد أن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر عددا من الأشخاص يعتدون على الشاب في الشارع العام ويحاولون اختطافه.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله مجموعة من الاشخاص يعتدون على شخص ويخطفونه قد وقع في منطقة النزهة في العاصمة امس، حيث حصلت مشاجرة بين مجموعة من الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية اثر خلاف سابق بينهم، واثناء ذلك خطفوا احد الاشخاص ووضعوه داخل إحدى المركبات وغادروا المكان.

واضاف الناطق الاعلامي انه وبعد التحقيق في القضية تبين ان ذلك الشخص الذي تعرض للخطف قد تُرك وشأنه بعد مسيرهم لمسافة قصيرة، وجرى استدعاؤه وأفاد انه على خلاف مع هؤلاء الاشخاص اثر قضية سابقة وضُبطت المركبة التي استخدمها الاشخاص والبحث جارٍ عنهم.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى