fbpx

“الوحدات” بالصدارة.. حصاد الدوري بعد نهاية الجولة الـ17

أخبار الأردن

بقي نادي الوحدات في الصدارة برصيد ٣٩ نقطة، يليه نادي الرمثا برصيد ٣٧ نقطة، مع منافسة نارية قبل 5 جولات من النهاية، وذلك بعد نهاية الجولة الـ17 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وكان “الوحدات” الأقوى هجوما بتسجيله ٣٤ هدفا بمعدل هدفين في كل مباراة، يليه “الفيصلي” بـ ٣٣ هدفا، كما كان “الوحدات” الأقوى دفاعا، إذ تلقت شباكه ١٠ أهداف، يليه “الرمثا” و”السلط” بـ١١ هدفا في شباك كل فريق.

كما أن “الوحدات” هو الأكثر تحقيقا للفوز بـ١٢ انتصارا، يليه “الرمثا”  بـ١١ انتصارا، فيما كان السلط الأقل تعرضا للخسارة، وذلك عندما خسر مباراة واحدة فقط كانت في الجولة الأخيرة أمام “الوحدات”، يليه “الوحدات” و”الرمثا” بخسارتين لكل فريق.

وكان السلط الأكثر تعادلا بعد أن انتهت ٨ مباريات لعبها بالتعادل، أما “البقعة” فهبط رسميا، وكان أكثر الأندية خسارة بتعرضه لخسارة جميع مبارياته، باستثناء تعادل وحيد، ولم يُحقق الفوز في أي مباراة، كما كان الأضعف هجوما ودفاعا وفي رصيده نقطة واحدة فقط.

أما أعلى فارق بين ما سجله أي فريق مع الأهداف الذي سجلت في مرماه، فكان لدى “الوحدات” (موجب ٢٤)، يليه “الرمثا” (موجب ١٧)، و”الفيصلي” (موجب ١٥)، و”السلط” (موجب ١٣)، والجزيرة (موجب ٣)، في حين أن “شباب الأردن” تساوت الأهداف التي سجلها مع الأهداف التي تلقاها، أما باقي الأندية فهي بالسالب، حيث تلقت أهدافا أكثر من التي سجلتها.

وبقي صراع البقاء لـ”سحاب” برصيد ١٨ نقطة، يليه “معان” برصيد ١٧ نقطة، و”العقبة” بـ١٦ نقطة، و”الجليل” بـ١٣ نقطة، إلا أن “البقعة” هبط رسميا في الدوري.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى