fbpx

تصادم بين 7 مركبات عند إشارة النبعة قرب طبربور ( فيديو)

أخبار الأردن

قال مندوب إدارة السير، اليوم الأحد، إنه تم التعامل مع العديد من الحوادث المرورية أبرزها حادث تصادم بين 7 مركبات عند إشارة النبعة قرب طبربور بسبب التتابع القريب وعدم ترك مسافة أمان كافية .

وأكد في حديث لإذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” على ضرورة الالتزام بالأولويات والقواعد المرورية من أجل الوصول الى بيئة مرورية آمنة.

وشدد على ضرورة ترك مسافة الأمان الكافية والحذر من التتابع القريب وهي من أبرز مسببات وقوع الحوادث المرورية

من جانبه قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية إنه تم تنفيذ حملة مرورية على كافة الطرق من أجل ضبط كافة المخالفات المرورية خاصة مخالفات السرعات العالية والمسير بعكس اتجاه السير ومخالفة استخدام الهاتف النقال.

وأضاف انه وخلال عطلة نهاية الأسبوع تم التعامل مع عدد من الحوادث المرورية والتى نتج عنها العديد من الاصابات إضافة الى الأضرار المادية.

وفيما يتعلق بأبرز المخالفات التي تم التعامل معها نهاية عطلة الاسبوع حيث تم ضبط 70 مركبة ارتكب أصحابها مخالفة التلاعب بلوحات الأرقام.

 كما تم التعامل مع مخالفة السرعات العالية، أبرزها ضبط مركبة تسير على طريق المطار بسرعة 176 كلم بالساعة، وأخرى على طريق القطرانة تسير بسرعة 186 كلم بالساعة، كما تم ضبط مركبة شحن قامت بتحميل 27 راكب زيادة عن الحد المقرر .

وأشار إلى أنه تم ضبط مركبة شحن قامت بتحميل قارب على طريق وادي عربة ذو ابعاد وارتفاعات تزيد عن الحد المسموح به دون الحصول على تصريح.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى