fbpx

أسماء مراكز التطعيم اليوم الأحد

أخبار الأردن

أعلنت وزارة الصحة، أسماء مراكز التطعيم التي تتوفر فيها المطاعيم الواقية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحةً نوع المطعوم وعدد الجرعات في كل مركز، وذلك ليوم غد الأحد.

وبحسب الوزارة، تشمل بعض المراكز، التطعيم بلقاح “فايزر” (الجرعتين الأولى والثانية)، وذلك لمن يرغب بأخذ الجرعة الأولى للمتخلفين عن مواعيدها، والجرعة الأولى للأعمار من ١٢ عاما فما فوق، ودون موعد مسبق، والجرعة الثانية لمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم “فايزر” قبل تاريخ 10 تموز (يونيو) الماضي (دون تحديد موعد)، والجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا، ولمن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية، ولمعرفة هذه المراكز يُرجى الضغط هنا.

أما مراكز التطعيم بلقاح “سينوفارم” للجرعتين الأولى والثانية، فيمكن معرفتها من خلال الضغط هنا، علما أن هذه المراكز تستقبل مَن هم فوق سن الـ18، والمواعيد المبرمجة مسبقا والمتخلفين عنها، وكذلك دون موعد مسبق، وفق وزارة الصحة.

وبينت الوزارة، أن مراكز التطعيم بالجرعة المعززة من “فايزر” لمن تلقى جرعتي “سينوفارم” لغايات الدخول إلى بعض الدول، يمكن معرفتها عن طريق الضغط هنا، داعيةً هؤلاء الأشخاص إلى اصطحاب الوثائق الثبوتية معهم (الإقامة، عقد العمل)، بالإضافة إلى الهوية الشخصية للأردنيين، وجواز السفر لغير الأردنيين.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى