fbpx

فتيات “مدرسة الروابي” يتألّقن بإطلالات مميزة (صور)

أخبار الأردن

تألقت نجمات مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” في جلسة تصوير أجرتها لهن المصورة، آية البرقاوي، إذ تميزت إطلالاتهنّ بألوان زاهية، تتنوع بين الزهري والأزرق والبنفسجي الفاتح، فيما حرصت المصورة على اختيار خلفيات بألوان مماثلة لألوان ملابس الفتيات.

وتضم نجمات المسلسل، كلا من أندريا طايع، والتي جسدت شخصية مريم في العمل، ونور طاهر (شخصية ليان)، وسلسبيلا (شخصية رقية)، وجوانا عريضة (شخصية رانيا)، والفنانة ركين سعد (شخصية نوف)، ويارا مصطفى (شخصية دينا).

كما تواجدت معهن في جلسة التصوير، مخرجة العمل، تيما الشوملي، والتي شاركت أيضًا في كتابة المسلسل إلى جانب شيرين كمال.

إلى ذلك، تفاعل الجمهور مع جلسة التصوير، “متغزّلين” بجمال الفتيات وموهبتهن، ومؤكدين أن هؤلاء الفتيات تمكّنّ من اقتحام عالم الشهرة من أوسع أبوابه.

يُذكر أن مسلسل “مدرسة الروابي” من إنتاج منصة “نتفلكس” العالمية، وهو يناقش قضايا عديدة؛ من بينها التنمر والتحرش الجنسي، بالإضافة إلى العنف الأسري.

ويروي العمل قصة مريم، وهي الفتاة المتفوقة والهادئة التي تتعرض للتنمر من قبل مجموعة من الفتيات يصل إلى حد العنف الجسدي، ما يتسبب في دخولها المستشفى.

وتعيش مريم تجربة سيئة جدًا، لا سيما وأن الفتيات اللواتي تعرضن لها يتلقين الدعم من المديرة “فاتن” والتي تجسد دورها الفنانة، نادرة عمران، لتجد مريم نفسها وحيدة لا يصدقها أحد حتى والدتها.

وتتسبب هذه الحادثة وحالة الخذلان التي عاشتها مريم بمرورها بحالةٍ نفسيةٍ سيئة تستدعي زيارتها لطبيبة نفسية، إلا أن مريم تشعر برغبة بالانتقام من ليان ورانيا ورقية، وتضع خطة واضحة لهذا الأمر، وتقرر مريم بمساعدة نوف وصديقتها المقربة دينا تنفيذ خطة الانتقام.

وخلال هذه الأحداث، تتراجع نوف ودينا لاعتبارهما أن الخطة مؤذية جدًا وأنهما لا تريدان أن تصبحا مثل ليان وصديقاتها، وبالرغم من انسحاب نوف ودينا، تستكمل مريم خطتها والتي تكون نهايتها مأساوية، إذ إنها تتسبب بإبعاد رقية عن الدراسة، وتؤدي إلى ارتكاب جريمة قتل في نهاية الحلقة الأخيرة.

ويُشار إلى أن العمل حظي بردود فعل واسعة من الجمهور، بين المشيد به والمنتقد لبعض المشاهد والكلمات التي وصفت بالجريئة والدخيلة على المجتمع الأردني.

كما تساءل بعض الجماهير حول وجود جزءٍ ثانٍ من العمل، لاسيما وأن النهاية لم تكشف فيما إذا تم قتل ليان على يد شقيقها حازم، أم أن الأخير أطلق رصاصةً في الهواء بعد رؤيته شقيقته في شقة خاصة مع صديقها.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى