fbpx

والد المغدور قازان يكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة

أخبار الأردن

كشف والد المغدور الدكتور الصيدلاني، نزار وليد قازان، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة حول مقتل نجله قبل يومين في حادثة إطلاق عيارات نارية من مجهول في منطقة اليادودة، جنوب العاصمة عمان، أثناء ذهابه إلى العمل.

وقال قازان، في تصريحات تلفزيونية على هامش عطوة أمنية جرت اليوم في ديوان آل قازان، في بلدة الصريح بمحافظة إربد، إن نجله توجه للعمل مستقلاً مركبته الخاصة صباح الخميس الماضي، وخلال ذلك تعرض لإطلاق نار.

وأضاف، أنه عُثر على مركبة نجله على جانب الطريق بالقرب من مكان عمله في شارع مأدبا، مقابل جامعة الزيتونة، ويظهر عليها آثار إطلاق رصاص، وبداخلها نزار وهو ينزف دمًا.

وتابع قازان، أن رجال الأمن العام قاموا بالاتصال به، وسألوه عن نجله، وهو أخبرهم بأنه ذهب إلى عمله، مضيفا أنه توجه إلى موقع المركبة، وعند وصوله، وجد علامات إطلاق الرصاص على المركبة والدم واضحا داخل المركبة دون أن يكون ابنه داخلها.

وذكر، أن رجال الأمن أخبروه أن نزار أُصيب برصاصة واحدة في رقبته وأُسعف إلى المستشفى وهو بخير، ولكن عندما وصل الأب إلى المستشفى، تبيّنت إصابة نجله بـ4 رصاصات في رأسه وكتفه ورقبته، وأن حالته حرجة، مشيرا إلى أن الأطباء حاولوا بقدر استطاعتهم إنقاذ نزار، لكنهم فشلوا بذلك بسبب التهتكات في منطقة الرقبة.

ولفت قازان إلى أن عشيرته وافقت على عطوة أمنية مدتها 3 أيام، مضيفا أن السيارة التي أُطلقت منها الأعيرة النارية عُثر عليها في 12غضون ساعة، وأُلقي القبض على القاتل خلال 24 ساعة فقط.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى