fbpx

أول تعليق من النادي الفيصلي على “اعتصام الجماهير”

أخبار الأردن

في أول تصريح رسمي من النادي الفيصلي، حول ما شهده مبنى وزارة الشباب من اعتصام من بعض أعضاء الهيئة الإدارية والجماهير،  قال المدير الإداري للفريق الأول في النادي الفيصلي ثامر العدوان،  إن غضب جماهيره  “مشروع”، مضيفا أن “النادي الفيصلي يتقبل النقد البناء وهو على تواصل مع الجميع “.

وأقر العدوان في حديثه لقناة المملكة مساء الأحد: بأن نتائج الفريق “متذبذبة”، لافتا إلى أن النادي له إنجازات محلية ودولية وهو خير ممثل للكرة الأردنية وحصل على بطولتين قاريتين (كأس الاتحاد الآسيوي).

 ورأى العدوان أن فارق 6 نقاط في الدوري “لا تعني شيء في عالم كرة القدم … وبقي 8 جولات تتضمن 24 نقطة”، مبينا أن “هذه الإدارة أحرزت منذ عامين الدوري وكأس الأردن وكأس الكؤوس”.

واعتصم العشرات من جماهير النادي الفيصلي الأحد، مطالبين باستقالة إدارة النادي، وذلك بعد تراجع في النتائج خلال بطولة دوري المحترفين لكرة القدم. ويحتل الفيصلي المركز الرابع بـ 26 نقطة خلف المتصدر الوحدات بـ 6 نقاط.

في المقابل اعتبر المدير الفني الأسبق لفريق الفيصلي،  و نجمه ونجم منتخبنا الوطني هيثم الشبول، قال إن مطالب الجماهير “ليست فنية ولا علاقة لها بنتيجة مباراة واحدة”، مشيرا إلى أن المنظومة العامة في الفيصلي “تحتاج إلى تغييرات كبيرة”.

من جهة أخرى، قال أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور إن الوزارة ستقوم بتشكيل لجنة للتحقق من المخالفات الواردة في الشكوى التي قدمها أعضاء من الهيئة العامة للنادي الفيصلي اليوم الأحد

وتابع، أنه سيتم التعامل مع الشكوى بشكل رسمي ومؤسسي والإعلان عن كافة نتائجها حين صدورها، طالبا من أعضاء الهيئة العامة تقديم أي معززات تشير إلى المخالفات الواردة، مؤكدا أن الوزارة ليس لديها أي شكوى ضد النادي الفيصلي باستثناء الشكوى الواردة اليوم، لافتاً إلى أنه لم تقدم ضد النادي بتاريخه سوى 3 شكاوى.

يذكر ان الفيصلي، خسر يوم الخميس الماضي، قمة الكرة الأردنية أمام الوحدات بهدفين دون رد.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى