fbpx

6 حالات انتحار في الأردن خلال أسبوع – تفاصيل

أخبار الأردن

  

تنوعت الأحداث الأمنية التي شهدها المجتمع الأردني في مختلف محافظاته وألويته خلال الأسبوع الحالي، وتعددت احداثها وما شهدته من جرائم وقضايا مختلفة، أغلبها كان لحالات انتحار وحوادث سير وسلب وسرقة ومشاجرات واعتداءات.

صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، رصدت أبرز هذه الأحداث الأمنية وتقدمها في هذا التقرير.

يوم الخميس الماضي أقدم  نجل نائب سابق على الانتحار شنقا بمنزل والده بمنطقة زبود العدسية في لواء ناعور – محافظة العاصمة، كما وتوفي في نفس اليوم عامل وافد “جنسية اسيوية”، وأصيب 3 آخرين في انفجار فرن صهر في لواء الموقر جنوب العاصمة عمان.

وكشف حادث سير تعرض له محامي مساء الخميس الماضي على شارع الستين في مدينة السلط، عن عملية خطف مروعة نفذها الطرف الآخر للسيارة المتسببة بالحادث المروري.

وصباح الجمعة الماضي، سجلت المملكة حالتي انتحار، الأولى لشاب يبلغ من العمر 38 عاما في منطقة مليح بمحافظة مأدبا، والثانية فقد عثرت الأجهزة الأمنية على جثة لرجل من مواليد عام 1965 في منطقة الرابية.

و أدى حادث سير، وقع في محافظة عجلون مساء الجمعة الماضي على طريق القاعدة  إلى تسجيل وفاتين وإصابتين بجروح ورضوض وكسور.

ومساء السبت الماضي، توفي مواطن إثر إصابته بعيار ناري في الرأس، بمشاجرة جماعية بين عدد من أبناء عائلتين، في منطقة عراق الأمير، جنوب عمان.

ومساء الأحد الماضي، عثرت الأجهزة الأمنية  في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء على جثة لشاب عشريني يحمل الجنسية السودانية، كما وعثرت أن الأجهزة الأمنية عثرت مساء ذات اليوم على جثة لطفل يبلغ من العمر عامين داخل حفرة امتصاصية في منطقة الجويدة / جاوا، جنوب العاصمة.

وشهد الأسبوع الحالي، اعلان نتائج الثانوية العامة يوم الاثنين الماضي، و أكدت مديرية الأمن العام في بيان لها أنها ضبطت 2315 مخالفة مرورية للمسير بشكل مواكب تعيق السير.

كما القت القبض على ثمانية أشخاص أطلقوا عيارات نارية وضبطت بحوزتهم ثمان أسلحة نارية.

و أخمدت كوادر الدفاع المدني حريقا شب في الطابق الـ18 لفندق الريتز كارلتون في منطقة الدوار الخامس يحتوي على طبليات خشب ومواد بلاستيكية ولم ينتج عنه أي إصابات في الأرواح.

كما وتوفي طفلين، وأصيب ثالث بحروق نتيجة اندلاع حريق في منزل ببلدة صخرة بمحافظة عجلون.

وفي محافظة الكرك أقدم شابا يبلغ من العمر 30 عاما على الانتحار في منطقة “سمرا”.

وقام مطلوب مصنف بالخطير جداً وبحقه 66 طلباً امنياً ويُعد المطلوب الاول في اقليم الجنوب بتسليم نفسه للبحث الجنائي في البادية الجنوبية.

كما وعثرت الأجهزة الأمنية، مساء الثلاثاء على جثة عشريني أقدم على الانتحار بشنق نفسه في منزله بمخيم حطين بلواء الرصيفة في محافظة الزرقاء.

كما و توفي نجل مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد رامي الدباس، إثر تعرضه لحادث سير على طريق الستين بمدينة السلط.

وفي مدينة إربد تم نقل شاب للمستشفى بعد تعرضه للاعتداء باستخدام أسلحة بيضاء في منطقة المدينة الصناعية.

وفي محافظة الزرقاء توفي طفل دهسا بعد تعلقه بإحدى المركبات.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى