fbpx

فرصة ثالثة كوتينيو في برشلونة

أخبار الأردن

قرر مدرب برشلونة أونالد كومان، ومدراء الفريق، منح فيليب كوتينيو فرصة ثالثة لإظهار ما يمكنه فعله في كامب نو.

ولم يتم تقديم أي عروض مثيرة للاهتمام للبرازيلي إلى برشلونة، وهو أحد الأسباب الرئيسية وراء استعداد اللاعب للبقاء في موسم 2021/22.

وصل كوتينيو إلى برشلونة في منتصف موسم 2017/18 وعانى من أجل التأقلم قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ لموسم 2019/20. ثم حصل على فرصة ثانية في الصيف الماضي تحت قيادة كومان وبدأ هذا الموسم بشكل جيد، قبل أن يتراجع مستواه ويعاني في النهاية من إصابة طويلة الأمد.

منعت مشكلات اللياقة البدنية كوتينيو من المشاركة في مباريات برشلونة التمهيدية، مما يعني أنه لا يستطيع إظهار حالته الحالية أمام الخاطبين المحتملين. على هذا النحو، لم يتم تقديم أي عروض جيدة للاعب الذي أراد برشلونة بيعه. الخطة الجديدة إذن هي أن يبقى الشاب البالغ من العمر 29 عامًا.

هناك حاجة للاعبي خط الوسط في النادي، خاصة بعد فشل البلوغرانا في التوقيع مع جورجينيو فينالدوم هذا الصيف. بالإضافة إلى ذلك، هناك من يعتقد أن كوتينيو يمكنه إظهار قدراته بالكامل الآن بعد رحيل ليونيل ميسي، حيث كان موقع البرازيلي المثالي ودوره مشابهًا لدور الأرجنتيني.

لن يكون من السهل على كوتينيو العودة إلى أفضل حالاته ويجب أن يوضع في الاعتبار أنه كانت تربطه علاقة معقدة مع جماهير برشلونة ، الذين سيعودون إلى المدرجات هذا الموسم. لكن التوقيع على الأموال الكبيرة من 2018 على وشك الحصول على فرصة ثالثة لإثبات نفسه.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى