fbpx

افتتاح المحطة الأمنية المتكاملة للممر التنموي

أخبار الأردن

افتتح مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم المحطة الأمنية المتكاملة للممر التنموي (طريق الـ100) لتقدم خدماتها الأمنية والمرورية والإسعافية الشاملة لمستخدمي الطريق.

وأكد اللواء الركن حسين الحواتمة أن مديرية الأمن العام مستمرة في مرحلة التحديث والتطوير تنفيذاً للتوجيهات الملكية، لافتاً أن المحطات الأمنية المتكاملة هي جزء من المشاريع الهادفة لخدمة المواطنين والتخفيف عنهم، وهي مشاريع تمثل احتفالنا الحقيقي بمئوية الدولة الأردنية، ومئوية الأمن العام.

وبين الحواتمة أن مديرية الأمن العام تهدف من خلال هذا المشروع الواعد إلى توفير البُنى التحتية والمعدات والقوى البشرية، التي تنسجم مع تطوير الأداء الأمني، لافتاً أن هذه المحطة تأتي استكمالاً لمشروع المحطات الأمنية المتكاملة والمعززة للخدمات الأمنية والإنسانية على الطرق الخارجية.

ووجه اللواء الحواتمة بضرورة متابعة وتطوير كافة المحطات الخارجية لتحويلها إلى محطات متكاملة حسب الخطط الموضوعة لتلبية الاحتياجات، إضافة إلى تجهيز عيادات صحية مجهزة داخل المحطات لتقديم الخدمة الإسعافية الطارئة عند الحاجة.

يذكر أن المحطة الأمنية المتكاملة تشتمل على فرق أمنية مساندة، وطواقم إسعاف وإنقاذ موجودة على مدار الساعة بجاهزية عالية تمكنها من خدمة المواطنين وعابري الطريق وفق زمن استجابة سريع في شتى المواقف والظروف.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى