fbpx

استغراب عراقي من بيان الوحدات !

أخبار الأردن

استغربت الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط العراقي، في تصريحات صحفية لعضو مجلس الإدارة فراس بحر العلوم اليوم الأحد،   بيان نادي الوحدات، فيما يخص بطاقة اللاعب محمود زعترة، الذي أعلن الأخضر تعاقده معه أمس السبت.

ونقل موقع كورة تصريحات لـ  بحر العلوم، قال فيها  إن التحركات القانونية الرسمية للحصول على بطاقة أي لاعب محترف تتم عبر نظام ( TMS)، مبينا أن ذلك يأتي من خلال إدخال الوحدات لبيانات اللاعب، بينما يتقدم الاتحاد الأردني بطلب لنظيره العراقي، ليسلمه الأخير بطاقة اللاعب.

وتابع: “نظام انتقالات اللاعبين معتمد منذ زمن طويل، الأندية لا دخل لها في البطاقات، والمخاطبات تتم عن طريق الاتحادات الوطنية، والاتحاد العراقي لم يتلق عبر نظام انتقال معلومات اللاعبين أي إشعار من نظيره الأردني”.

وأكد بحر العلوم أن نفط الوسط لا مانع لديه في تسليم بطاقة زعترة، لكن عبر الطرق القانونية، مبديا استغرابه من بيان الوحدات.

يذكر أن نفط الوسط استغنى عن خدمات  محمود زعترة، مع نهاية الموسم المنصرم.

وكان مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات زياد شلباية قد  أن نادي نفط الوسط العراقي يرفض إرسال مخالصة الوافد الجديد المهاجم محمود زعترة وأبلغ إداري الفريق محمد جمال بذلك.

وأضاف شلباية في تصريحات لموقع الوحدات الرسمي مساء الأحد: “سنلجأ للطرق القانونية تجاه نادي نفط الوسط بهدف إرسال الأوراق الرسمية الخاصة بزعترة حتى يتسنى لنادي الوحدات تسجيله على كشوفاته، بهدف تمكينه من المشاركة في مباريات دوري المحترفين وبطولة كأس الأردن”.

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى