fbpx

اتفاقية تعاون بين المركز الأردني للتصميم والتطوير والبداد كابيتال الأردن

أخبار الأردن

وُقع أمس الأحد، في المركز الأردني للتصميم والتطوير (JODDB)، اتفاقية تعاون مع شركة البداد كابيتال تهدف إلى التعاون في مجالات متعددة مثل المعارض وتسويق المنتجات والخدمات الخاصة بين الطرفين ودراسة إنشاء شراكات استراتيجية في المجالات الصناعية المتخصصة في تشكيل المعادن وتصنيع الهياكل.

ووقع الاتفاقية عن المركز الأردني للتصميم والتطوير (JODDB) المدير العام العميد المهندس أيمن البطران، وعن شركة البداد كابيتال رئيسها التنفيذي زايد البداد.

وقال مدير عام المركز: “إن المركز يقوم ببناء شراكات مع المؤسسات المحلية والدولية من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، وإيجاد حلول تطبيقية تسهم في تحسين المتطلبات الدفاعية لتعزيز مبدأ التشاركية والتكاملية بين مؤسسات الوطن بما يخدم مسيرة التنمية الشاملة والنهوض بقطاع الصناعة خاصة في مجال الصناعات الدفاعية”.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة البداد كابيتال على أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع المركز الأردني للتصميم والتطوير في إطار المناخ الاستثماري في المملكة، والذي يشكل حافزاً ونقطة جذب للمستثمرين تدعمه عوامل الأمن والاستقرار، إضافةً إلى التسهيلات التي يحظى بها المستثمرون في المنطقة الصناعية الحرة للمركز، ووجود الموارد والكفاءات البشرية المؤهلة للمنافسة والذي يشجع على الاستثمار المشترك وبناء الشراكات التي تخدم أهدافها وتسهم في توسيع شراكتها.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى