fbpx

3 أردنيين ضمن الطاقم الطبي لـ أولمبياد طوكيو 2020- أسماء

أخبار الأردن

اختارت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، طاقما طبيا أردنيا للعمل ضمن كادرها خلال فترة إقامة الأولمبياد، والتي تنطلق اعتبارا من 23 تموز وتستمر حتى الثامن من آب المقبل.
وأشارت اللجنة الأولمبية في خبر رسمي، اليوم الاثنين، إلى أن الطاقم الطبي الأردني يتكون من الدكتور أحمد الخطاطبة والدكتور ليث الخيري وسيكونان ضمن الطاقم الطبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة إلى جانب كفاح طه التي ستعمل في أولمبياد طوكيو ضمن الكادر المختص بإجراء فحوصات الكشف عن المنشطات.
ورحبت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو بالطاقم الطبي الأردني للعمل ضمن كادرها خلال فترة إقامة النسخة الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية.
وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي عن اعتزاز اللجنة باختيار الطاقم الطبي الأردني للمساعدة في التنظيم بأولمبياد طوكيو، مؤكداً أن هذا الاختيار جاء بفضل السمعة الطيبة الذي يتمتع به للقطاع الطبي الأردني.
وقال المجالي في تصريح صحفي:” نحن سعداء للغاية لاختيار الطاقم الطبي الأردني للعمل ضمن الكادر الطبي المشرف على أولمبياد طوكيو، هذه الدورة الاستثنائية في الجانب الصحي والطبي بسبب ظروف فيروس كورونا وكلجنة أولمبية كُنا حريصون على ترشيح الطاقم لطبي للمساعدة في عملية التنظيم من أجل الوصول جميعاً إلى ألعاب آمنة”.
وعبر الطاقم الطبي الأردني المُشارك في أولمبياد طوكيو عن اعتزازه بهذا الاختيار وتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو والمساعدة في عملية تنظيم الحدث الرياضي الأضخم على مستوى العالم.
يشار إلى أن اللجنة الأولمبية الأردنية كانت قد رشحت الطاقم الطبي للمساعدة في عملية تنظيم الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في إطار حرصها على التشاركية في عملية التنظيم وإعطاء الكوادر الأردنية المميزة الفرصة لعرض خبراتها في مثل هذه المحافل الدولية.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى