fbpx

أبو طعيمة يقدم استقالته من تدريب الجزيرة

أخبار الأردن

قدم مدرب فريق الجزيرة الكابتن أمجد أبو طعيمة، استقالته من منصبه، بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق الوحدات أمس الأحد بدوري المحترفين.
وقال أبو طعيمة  أنه ابلغ الإدارة اليوم رغبته بالرحيل عن الفريق، بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها النادي خاصة على الصعيد المالي.
وأضاف: تقدمت اليوم باستقالتي من مهمة تدريب الفريق، بانتظار دراستها من قبل الإدارة قبل الرد عليها، لافتا إلى أنه متمسك بالاستقالة ولن يتراجع عنها.
بدوره أكد نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة محمود الكيلاني، تسلمه لاستقالة المدرب أبو طعيمة، مشيرا إلى أن الإدارة تتجه لرفضها ومحاولة ثني المدرب عنها، على أمل عودته لقيادة تدريبات الفريق.

وعلى صعيد متصل، كشف نادي الجزيرة عن تفاصيل الاتفاق الذي توصل إليه مع الرئيس الأسبق للنادي سمير منصور الذي سبق وأن حجز على إيرادات الجزيرة للحصول على مستحقات مالية سابقة.
وكان منصور سبق وأن قدم شكوى في المحكمة ضد الجزيرة، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة خلال فترة رئاسته للنادي، لينجح في الحصول على حكم يقضي بالحجز على إيرادات النادي، ما تسبب في مشاكل كثيرة للجزيرة.
وقال نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة محمود الكيلاني اليوم الاثنين، ان اجتماعا جرى يوم أمس مع محامي سمير منصور، تم خلاله الاتفاق على آلية معينة يتم خلالها دفع مستحقات الرئيس الأسبق ورفع الحجز عن النادي.
وأضاف ان الاتفاق يقضي بان يدفع الجزيرة مبلغا شهريا مقداره 2500 دينار اعتبارا من الشهر المقبل.
كما تنص الاتفاقية على أن يحصل منصور على نسبة 50 بالمئة من قيمة أي جائزة يحصل عليها الجزيرة في المسابقات المحلية والآسيوية، كما يحصل أيضا على نسبة 25 بالمئة من قيمة المبالغ التي يمنحها اتحاد الكرة للنادي.
وأوضح الكيلاني، أن المهم في هذه الاتفاقية التي تم توثيقها في المحكمة يوم أمس الاحد، أنها تمنع المشتكي من الحجز على إيرادات النادي، إلا في حال اخل الجزيرة بالاتفاقية.(بترا)

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى